آخر تحديث: 2019-12-08 04:51:01
شريط الأخبار

منتخبنا الأول يفوز على الفلبين ويبتعد في الصدارة

التصنيفات: آخر الأخبار,رياضة,رياضة دولية

ضمن إياب التصفيات المشتركة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 فاز منتخب سورية للرجال بكرة القدم على نظيره الفلبيني بنتيجة 1 ـ 0 في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب مكتوم بن راشد في دبي في الإمارات، سجل هدف الفوز لمنتخبنا ورد السلامة في الدقيقة 22.

وبهذا الفوز ابتعد منتخبنا بصدارة المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة متقدماً على منتخب الصين الذي بقي ثانياً بـ7 نقاط فيما تجمد رصيد منتخب الفلبين عند 7 نقاط في المركز الثالث يليه منتخب المالديف الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط بفوزه على منتخب غوام اليوم 3-1 ويحتل منتخب غوام المركز الخامس والأخير دون نقاط.

وكان منتخبنا افتتح مشواره بالتصفيات بفوز كبير على نظيره الفلبيني 5-2 وفاز في لقائه الثاني على منتخب المالديف 2-1 وعلى منتخب غوام 4-0 في مواجهته الثالثة واختتم مرحلة الذهاب بالفوز على نظيره الصيني بهدفين لهدف.

وفي المؤتمر الصحفي عقب المباراة قال المدير الفني فجر إبراهيم: قدمنا أداءً مثالياً في الشوط الأول وخلقنا عدة فرص للتسجيل ولكن في الشوط الثاني تراجعنا بشكل غير مبرر ولم أطلب من اللاعبين ذلك.
وأضاف ابراهيم: حصيلتنا هي ثمرة جهد لأشهر مضت والصدارة مستحقة بعد خمسة انتصارات، وختم ابراهيم: دعونا نفرح فجمهورنا يستحق الفرح، فالهدف الذي وضعناه نصب أعيننا تحقق وهو صدارة المجموعة وحصد النقاط الكاملة.
بدوره أكد اللاعب ورد السلامة أن المباراة لم تكن سهلة واستطعنا السيطرة على مجريات الشوط الأول، وفي الشوط الثاني لم نوفق بالمحافظة على مستوانا ولكن بالمحصلة فزنا وهو الأهم.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,رياضة,رياضة دولية

Comments are closed