آخر تحديث: 2019-12-10 00:11:23
شريط الأخبار

القبض على مطلوبين بجرائم قتل وتزوير عملة في حماة

التصنيفات: آخر الأخبار,محليات

ألقت عناصر شرطة ناحية جب رملة في حماه القبض على المدعو (س-أ ) لوجود عدة طلبات بحقه بجرائم القتل والخطف وسرقة دراجات نارية.

وذكر اللواء خالد هلال قائد شرطة المحافظة: من خلال المتابعة الدقيقة وجمع المعلومات وتعاون بعض المواطنين، تم نصب الكمين اللازم وإلقاء القبض على المذكور، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه من جرائم.

كما تمكن عناصر الأمن الجنائي في حماة وشرطة ناحية سلحب من كشف جريمة القتل الغامضة بحق المغدورين (س . ح ) و(ع. ش) وتم إلقاء القبض على القاتل.

وذكر قائد الشرطة أنه من خلال التحري الدقيق وجمع المعلومات والأدلة تمكنا من كشف ملابسات الجريمة ومن خلال التحقيق مع القاتل اعترف بما نسب إليه بعد التخطيط المسبق لسرقة سيارة المغدور (س . ح ) أثناء نومه، وعند اكتشاف الأمر من قبل المغدورين أطلق النار عليهما وقتلهما وسرق بارودة حربية ومبلغاً مالياً وسيارة عائدة للمغدور (س . ح ).

كما ألقى عناصر الأمن الجنائي في منطقة مصياف القبض على ثلاثة أشخاص يقومون بترويج العملة المزورة من فئات مختلفة واعترف الثلاثة وهم: (ح.ع) و (م.س) و (س.ع) بإقدامهم على ترويج العملة المزورة بالاشتراك مع عدد من المتوارين.

وبتدقيق وضع المذكورين تبين وجود عدة طلبات بحق المقبوض عليه (م- س) بجرائم السطو والسلب كما تمت مصادرة قنبلتين و279 ألف ليرة من الفئة المزورة.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,محليات

Comments are closed