آخر تحديث: 2019-12-08 04:51:01
شريط الأخبار

الجيش يثبت نقاطه في قريتي الدشيشة والطويلة على المحور الغربي لبلدة تل تمر بالحسكة

التصنيفات: آخر الأخبار,أهم الأخبار,السلايدر,سياسة,محلي

أنهت وحدات من الجيش العربي السوري أعمال تثبيت عدة نقاط تابعة لها في المحور الغربي لناحية تل تمر بريف الحسكة الشمالي الغربي وذلك ضمن مهامها الوطنية في الدفاع عن الوطن وحماية الأهالي.

وذكر مراسل سانا في الحسكة أن وحدات من الجيش ثبتت نقاطها في قريتي الدشيشة والطويلة التي انتشرت فيهما أمس في المحور الغربي لبلدة تل تمر شمال غرب الحسكة.

وكانت وحدات من الجيش وسعت أمس عمليات انتشارها في غرب ناحية تل تمر بريف الحسكة الشمالي الغربي ودخلت أربع نقاط جديدة منها قريتا الدشيشة والطويلة.

واستكملت قوات حرس الحدود في الجيش العربي السوري في الرابع عشر من الشهر الجاري انتشارها على الحدود مع تركيا بدءاً من ريف رأس العين الشمالي الشرقي وصولاً إلى بلدة عين ديوار بريف المالكية بطول أكثر من 200 كم.

من جهة ثانية واصلت قوات الاحتلال الأمريكي اعتداءاتها على المدنيين في منطقة الجزيرة واختطفت اليوم شابين شقيقين من منزلهما بعد تنفيذها إنزالاً جوياً على قرية بريف الحسكة الجنوبي.

وذكر مراسل سانا أن قوات الاحتلال الأمريكي نفذت إنزالاً جوياً عبر مروحية على أحد المنازل في قرية تل أحمر بريف الحسكة الجنوبي واختطفت شابين شقيقين واقتادتهما إلى جهة مجهولة.

وأشار المراسل إلى أن هذا الاعتداء جاء بعد نحو يومين من اختطاف مدنيين اثنين في إنزال جوي مماثل لقوات الاحتلال الأمريكي استهدف منزلاً في قرية الدشيشة التابعة لناحية مركدا بريف الحسكة الجنوبي.

 

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,أهم الأخبار,السلايدر,سياسة,محلي

Comments are closed