آخر تحديث: 2019-12-07 09:29:13
شريط الأخبار

مع توسّع انتشار الجيش في منطقة الجزيرة السورية.. الأهالي يعودون إلى منازلهم في عشرات القرى والبلدات

التصنيفات: رصد,سياسة

مع توسع انتشار الجيش العربي السوري في الجزيرة السورية وعودة الأمن والأمان إلى عشرات القرى والبلدات ورفع العلم الوطني على طول أكثر من 300 كيلومتر، انعكست حالة من الفرح على نفوس المواطنين الذين رحبوا بوصول وحدات الجيش العربي السوري إلى مناطقهم بعد طول انتظار.
وذكر مراسل أخبار «السورية» أنه مع دخول الجيش العربي السوري إلى القرى والبلدات الممتدة على الشريط الحدودي مع تركيا، عاد الأهالي إلى منازلهم التي نزحوا عنها بسبب العدوان التركي الغاشم وعادت دورة الحياة إلى أسواق ومدن وبلدات الحسكة.
ويمضي الجيش العربي السوري في مهامه الوطنية باسطاً الأمن والأمان في أجزاء واسعة من الجزيرة السورية وعاقداً العزم على حماية المدنيين وممتلكاتهم من أي عدوان.
يأتي ذلك بينما تمارس قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من الإرهابيين الإجرام والترويع بحق أبناء القرى والبلدات المحتلة، في ريفي رأس العين وتل تمر، ونهب الممتلكات العامة والخاصة في صورة تفضح للعالم أجمع أبعاد العدوان التركي وأطماعه في الأراضي السورية ومقدرات المواطنين.
بالمقابل باتت أطماع الولايات المتحدة الأمريكية واضحة ومكشوفة في نهب النفط السوري بدءاً من حقول الرميلان إلى حقول نفط الجبسة وحقل العودة وحقل عمر التي عززت قواعدها غير الشرعية فيها.

طباعة

التصنيفات: رصد,سياسة

Comments are closed