آخر تحديث: 2019-12-10 05:29:05
شريط الأخبار

شمخاني: مستمرون بدعم المقاومة لمواجهة تهديدات الكيان الإسرائيلي

التصنيفات: آخر الأخبار,دولي,سياسة

أكد أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي شمخاني استمرار دعم بلاده الشامل للمقاومة في مواجهة تهديدات الكيان الإسرائيلي.

وقال شمخاني خلال استقباله اليوم نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني الشيخ نعيم قاسم: إن نظام الاستكبار العالمي يسعى في مرحلة ما بعد زوال تنظيم “داعش” الإرهابي بوصفه العنصر الرئيسي الذي كان يستخدم لزعزعة الاستقرار في المنطقة إلى افتعال أزمات جديدة داخل المنطقة، مشدداً على أن أمريكا فشلت في تنفيذ مخططات استهدف سورية، كما فشل سياسات الحظر التي تمارسها ضد المقاومة اللبنانية.

ولفت شمخاني إلى أن استراتيجية إثارة الفوضى في لبنان والتي استخدمت للتعويض عن الهزائم في الساحات الأخرى باءت بالفشل اليوم نتيجة لوعي الشعب والمسؤولين والأحزاب والتيارات السياسية في هذا البلد، مشيراً إلى الجرائم الإرهابية الأخيرة التي مارسها الكيان الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني في غزة واصفا هذه الممارسات بأنها خير دليل على ضرورة الاستمرار في مواجهة هذا الكيان.

من جانبه أكد الشيخ نعيم قاسم أن المقاومة في لبنان لن تسمح للكيان الإسرائيلي بتحقيق مآربه الخطرة في المنطقة، معرباً عن تقديره لما تقدمه إيران من دعم شامل للمقاومة في مختلف الساحات.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,دولي,سياسة

Comments are closed