آخر تحديث: 2019-12-06 11:16:51
شريط الأخبار

طلاب السكن الجامعي في جامعة تشرين يعانون شح المياه!

التصنيفات: أحوال الناس,أحوال_الناس

الطلاب القاطنون في السكن الجامعي في محافظة اللاذقية يعانون انقطاع المياه ساعات طويلة عن غرفهم في الوحدات السكنية التي يقطنون فيها.
وأشار الطلاب في شكواهم التي وصلتنا إلى أن المياه تقطع ساعات طويلة، وفي أغلب الأحيان تأتي المياه خلال أوقات الدوام عندما يكون الطلاب في الكليات، وهذا يمنعهم من قضاء حاجاتهم في الغسيل وتنظيف الغرف والأمور الأخرى التي تحتاج وجود المياه.
الدكتور حبيب محمود -مدير المدينة الجامعية في اللاذقية ورداً على مشكلة انقطاع المياه قال: المياه تأتي ولكن الأمر الذي اختلف هو أنها كانت تأتي أكثر من 3 ساعات، وانخفض التوقيت إلى ساعتين، والذي أزعج الطلاب وأوقعهم في مشكلة هو أنهم موجودون في الجامعة، فبدلاً من أن تأتي أربع ساعات تأتي ثلاث ساعات، ما جعل هناك شحاً في المياه، فهي تأتي السابعة إلا ربع صباحاً وبعد نصف ساعة يذهب الطلاب إلى جامعاتهم، علماً بأن هناك أعمال تنظيف في الوحدات يقوم بها العمال، لذلك نحن بحاجة لوجود المياه صباحاً حتى لو لم تخدم الطلاب بسبب عدم وجودهم وهذا الوضع يطبق على كل الوحدات.
وأضاف محمود: حاولنا زيادة عدد ساعات الضخ مساءً مدة ثلاث ساعات حتى يستفيد الجميع ويكونوا موجودين، إضافة إلى أننا قمنا بتركيب مضخات في الطوابق العالية من أجل وصول المياه إليها ومع ذلك فهي لا تفي بالغرض وتحتاج ساعات ضخ أكثر.

طباعة

التصنيفات: أحوال الناس,أحوال_الناس

Comments are closed