آخر تحديث: 2019-12-07 00:07:26
شريط الأخبار

تشييع الشهيد معاذ العجوري في مخيم اليرموك بدمشق

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,عربي

شيع اليوم في مخيم اليرموك بدمشق الشهيد معاذ العجوري نجل القيادي في حركة الجهاد الفلسطينية أكرم العجوري والذي قضى أمس جراء استهداف العدو الإسرائيلي بعدد من الصواريخ بناء سكنياً قرب السفارة اللبنانية في حي المزة بدمشق.

وانطلق موكب التشييع من جامع الماجد عند دوار البطيخة أمام مخيم اليرموك ليوارى الشهيد الثرى في مقبرة الشهداء الجديدة داخل المخيم بمشاركة ممثلي الفصائل الفلسطينية وفعاليات شعبية.

وفي تصريحات للصحفيين أكد السفير الفلسطيني بدمشق محمود الخالدي أن سورية لم تتخل يوماً عن القضية الفلسطينية ووقفت مع الشعب الفلسطيني باستمرار وهي تدفع الأثمان جراء ذلك، مشيرا إلى أن ما تتعرض له الآن ليس بعيدا عما يجري في فلسطين.

بدوره إسماعيل السنداوي منسق حركة الجهاد في سورية لفت إلى أن الشعب الفلسطيني سينتصر في هذه المعركة وسترتد تهديدات الاحتلال عليه، مبيناً أن فصائل المقاومة متحدة وكلمتها واحدة في وجه الاحتلال.

أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة أبو حازم أكد أن هذا الزمن هو زمن المقاومة بفضل انتصارات سورية على التكفيريين الذين هم جزء من المخطط الصهيوني، مشيرا إلى أنه كما انتهى التكفيريون سينتهي الاحتلال التركي والأمريكي وستعود سورية بقوة بدعم كل شرفاء العالم.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,عربي

Comments are closed