آخر تحديث: 2021-01-23 15:53:39

الجيش ينتشر في 8 قرى جديدة ويدخل الحدود الإدارية لرأس العين وصولاً إلى الحدود التركية

التصنيفات: آخر الأخبار,أهم الأخبار,السلايدر,سياسة,محلي

دخلت وحدات الجيش العربي السوري اليوم الحدود الإدارية لمنطقة رأس العين على محور طريق تل تمر – رأس العين بالريف الشمالي لمحافظة الحسكة وذلك لمواجهة العدوان التركي وحماية الأهالي من اعتداءات التنظيمات الإرهابية.

وأفاد مراسل سانا في الحسكة بأن وحدات من الجيش تابعت انتشارها في ريف الحسكة الشمالي الغربي ودخلت منذ صباح اليوم 8 قرى على محور طريق تل تمر – رأس العين هي القاسمية والرشيدية والداوودية والعزيزية والسيباطية والجميلية وخربة الدبس والظهرة لتصل إلى مشارف الحدود السورية التركية.

ولفت المراسل إلى أن وحدات الجيش تتابع تقدمها وانتشارها في ريف المدينة وصولاً إلى الحدود السورية ـ التركية بالتوازي مع تسيير دوريات للشرطة العسكرية الروسية برفقة وحدة من الجيش العربي السوري على طريق تل تمر-رأس العين.

 استشهاد امرأتين في قصف للاحتلال التركي على القرى الآمنة

وفي سياق متصل واصلت قوات الاحتلال التركي عدوانها على أقصى ريف الحسكة الشمالي الغربي باستهداف قرية خربة قراج في ريف رأس العين بسلاح المدفعية ما تسبب باستشهاد امرأتين كما قصفت مدفعية العدوان قرى تل صخر والعطية والنداس ولودي ودردارة وجافا والحمدانية على محور طريق رأس العين – الدرباسية.

إلى ذلك ذكر المراسل أن اشتباكات وقعت بين إرهابيي أردوغان ومجموعات “قسد” المنحلة في قرية الطويلة وليلان بالريف الشمالي الغربي لتل تمر شمال الطريق الدولي بين محافظتي الحسكة وحلب في حين لوحظ تحليق كثيف لطيران الاستطلاع التركي في أجواء الشريط الحدودي لمدنية القامشلي.

إلى ذلك نقل مراسل سانا عن مصادر محلية في ريف الحسكة الشرقي قولها: إن قوات الاحتلال الأمريكي أدخلت اليوم رتلاً من 13 آلية عسكرية وعشرات الجنود من العراق إلى محافظة الحسكة عبر معبر الوليد غير الشرعي بتغطية من الحوامات الأمريكية وأن الرتل استقر في قاعدة “قصرك” غير الشرعية على طريق القامشلي-تل تمر.

 

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,أهم الأخبار,السلايدر,سياسة,محلي

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed