آخر تحديث: 2021-01-17 02:36:43

مانشستر سيتي يضيّق الخناق على ليفربول

التصنيفات: رياضة,رياضة دولية

شدّد مانشستر سيتي الخناق على المتصدّر ليفربول بفوزه الثمين على ضيفه أستون فيلا بثلاثية نظيفة ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتناوب كل من الإنكليزي رحيم ستيرلينغ في الدقيقة (46) والبلجيكي كيفن دي بروين في الدقيقة (65) والألماني إلكاي غوندوغان في الدقيقة (70) على تسجيل أهداف حامل لقب البريمرليغ.

واستعاد فريق “السيتيزنز” الوصافة من ليستر سيتي الفائز في افتتاح مباريات المرحلة العاشرة على ساوثمبتون بتسعة أهداف نظيفة ليعادل بطل الدوري الإنكليزي لعام 2016، بهذا الانتصار، أكبر فوز في تاريخ الدوري الممتاز، والذي حققه مانشستر يونايتد على حساب ضيفه إيبسويتش تاون عام 1995.

ورفع سيتي رصيده إلى 22 نقطة بفارق ثلاث نقاط مؤقتاً عن ليفربول المتصدّر الذي يواجه توتنهام في قمّة مباريات المرحلة، أما أستون فيلا فقد تجمّد رصيده عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر مؤقتاً.

وهو الفوز السابع لرجال المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا مقابل تعادل وخسارتين في حين تكبدّ أستون فيلا هزيمته الخامسة منذ انطلاق الموسم الجديد مقابل 3 انتصارات وتعادلين، يذكر أن سيتي أنهى اللقاء منقوصاً من خدمات متوسط ميدانه البرازيلي فيرناندينيو الذي أقصي من الميدان مع مطلع الدقيقة 87.

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة دولية

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed