آخر تحديث: 2020-08-12 00:08:15
خبر عاجل
الممثل الرسمي لمنظمة الصحة العالمية في روسيا طارق يزاريفيتش: منظمة الصحة العالمية على اتصال بالسلطات الروسية بشأن تقييم فعالية وسلامة أول لقاح روسي مسجل ضد كوفيد-19
شريط الأخبار

محافظة دمشق: استيفاء 250 ألف ليرة عن السيارات التي تقوم بتبادل خطوط سير النقل الخارجي

التصنيفات: محليات

أصدر مجلس محافظة دمشق اليوم قراراً باستيفاء بدل خدمة للسيارات العاملة على خطوط النقل الخارجي والتي تقوم بتبادل خطوط السير فيما بينها رسم مالي قدره 250 ألف ليرة سورية لصالح خزينة محافظة دمشق.

ونص القرار أنه في حال طلب سيارتين سوريتين مسجلتين أصولاً لدى مركز انطلاق لبنان الأردن الموحد وتعملان على خطوط النقل الخارجي لتبادل خطوط السير فيما بينهما أصولاً فإنه يتم استيفاء رسم مالي قدره 250 ألف ليرة لصالح خزينة المحافظة.

وبين عضو المكتب التنفيذي لقطاع التخطيط والموازنة والمالية فيصل سرور في تصريح لمندوب سانا أن القرار ليس إلزامياً بل لمن يرغب حيث يقدم صاحب السيارة المسجلة على خط الأردن طلباً بنقل سيارته إلى خط لبنان شرط تأمينه سيارة من على خط لبنان لنقلها وتسجيلها على خط الأردن بدلاً من سيارته أو بالعكس.

وأشار سرور إلى أنه في حال توافر هذا الشرط تتم الموافقة على نقل السيارة ويقوم صاحب الطلب بتسديد مبلغ 250 ألف ليرة سورية عن السيارتين لصالح خزينة المحافظة مؤكداً أن القرار لا يؤثر في التعرفة أو بدل الخدمة الموضوعة من قبل المحافظة.

طباعة

التصنيفات: محليات

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed