آخر تحديث: 2019-11-13 06:18:23
شريط الأخبار

برلماني ومحللان روسيان: الجيش السوري يحارب الإرهاب نيابة عن العالم

التصنيفات: آخر الأخبار,دولي,سياسة

أكد نائب رئيس رابطة الدبلوماسيين الروس أندريه باكلانوف أن الجيش العربي السوري صان سيادة وسلامة أراضيه ويخوض الحرب ضد الإرهاب نيابة عن العالم.

وأشار باكلانوف في تصريح لمراسل سانا في موسكو إلى أن الإنجازات الكبيرة التي حققها الجيش السوري ضد الإرهاب لم تكن لسورية فقط وإنما للعالم أجمع.

بدوره أعرب نائب مدير معهد تسوية الأزمات السياسية في روسيا ألكسندر كوزنيتسوف عن أسفه لكون “المجموعات المسلحة” في الجزيرة السورية رهنت نفسها للأمريكيين وبدت عاجزة اليوم عن مواجهة العدوان التركي، مشيراً إلى ثبات روسيا في مواقفها تجاه سورية.

من جهته قال النائب في مجلس الدوما الروسي رسول بوتاشوف: إن العلاقات السورية ـ الروسية ترتدي طابعا تاريخيا وتربط بين البلدين والشعبين صداقة متجذرة في جميع المجالات ولها تاريخ حافل وعريق، مضيفاًَ: إن موقف روسيا من الجيش السوري واضح ومفهوم ويقوم على أساس الاحترام والتقدير الكبيرين له.

وأشار إلى أن دمشق وغيرها من المدن السورية هي حضارات عريقة وذات إرث ثقافي غني ينطوي على أهمية عالمية ولذا يجب الحفاظ عليها وصيانتها للأجيال القادمة وهذا ما يقوم به الجيش السوري بما في ذلك في منطقة الجزيرة السورية.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,دولي,سياسة

Comments are closed