آخر تحديث: 2020-06-03 02:23:48
شريط الأخبار

برجك اليوم 8/10/2019

التصنيفات: الأبراج

في عيد ميلادك.. كل عام وأنت بخير

كريم- دافئ القلب- صاحب حدس وبديهة- يسعى دائماً نحو النجاح والتميز

الحـمـل: 21/3-20/4

مهنياً: تواصل انطلاقتك واثقاً في قدراتك وتلقى مبادرتك المهنية نجاحاً وتتقدم بخطا ثابتة. عاطفياً: تتغير المعطيات للأفضل وترتاح الى وجود الشريك وتسعى لتقريب المسافات بينكما.

الثـور: 21/4-21/5

مهنياً: إذا كنت تعمل في مجال مهني مهم فقد تسمع خبراً ساراً يدخل إلى قلبك الطمأنينة. عاطفياً: تميل لشخص ولا تجاهر بذلك علناً أو تشعر بالخجل من إطلاق علاقتك به إلى النور.

الجـوزاء: 22/5-22/6

مهنياً: أمامك لقاء مهم فحافظ على هدوئك ولا تسبب النفور، واسع للوفاق والتلاقي. عاطفياً: تتبدد الغيوم التي كانت تسود سماءك وتشرق الشمس في حياتك العاطفية.

الســرطان: 23/6-23/7

مهنياً: تنشط اللقاءات والاتصالات على مختلف المستويات وتنمو علاقاتك وخبرتك. عاطفياً: اهتم بالتفاصيل وخذ في الحسبان مشاعر الحبيب وحاجاته وحاول التقرب منه.

الأســد: 24/7-23/8

مهنياً: تقدم على تغيير اتجاهاتك المهنية والسير في خط جديد مراهناً على قدرتك فيه. عاطفياً: من المحتمل أن تتداخل الشؤون العاطفية مع المجالات المهنية وتتعرف على أوساط جديدة.

العـذراء: 24/8-23/9

مهنياً: يلمع نجمك وتضيء سماؤك وتبرز في محيطك إنه يوم مناسب للتحرك الواسع. عاطفياً: بوادر إيجابية ولاسيما أنك قادر على تحسين وضعك العاطفي والوصول لمرحلة مثمرة.

الميزان: 24/9-23/10

مهنياً: تكافأ على جهود سابقة وتتلقى خبراً مناسباً لأعمالك ما يعزز وضعك المهني. عاطفياً: ترتبط بعلاقة مبنية على الأفكار الفريدة والخلاقة التي لا يغيب عنها المرح.

العقرب: 24/10-22/11

مهنياً: تكون المعنويات مرتفعة وتبدأ دورة جديدة تحاول فيها أن تستعيد حيويتك. عاطفياً: تكون على وفاق تام مع الشريك في معظم الأمور وتخططان لتمضية الوقت معاً.

القوس: 23/11- 22/12

مهنياً: تكون أكثر قدرة على اتخاذ قرارات مادية مناسبة وتتبنى وجهة نظر جديدة. عاطفياً: يحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وتقريب وجهات النظر مع من تحب.

الجدي: 23/12-19/1

مهنياً: يخيم جو من التردد في مجال عملك وتطرأ تغييرات مفاجئة تجبرك على تغيير حساباتك. عاطفياً: حان الوقت لدعم المشاعر ولمناقشة موضوع يهمك وتجد تعاطفاً وتجاوباً من الحبيب.

الدلو: 20/1-19/2

مهنياً: لا تصدق كلاماً واهماً أو وعوداً غير حقيقية، دقق في التفاصيل لدراسة الأمور جيداً. عاطفياً: لا تتهرب من المسؤوليات واحم استقرارك وكثف جهودك لإعطاء نتائج ترضي الشريك. 

الحوت: 20/2-20/3

مهنياً: حان الوقت لتصحيح الانطباعات ولوضع حد لتدخلات الآخرين.
عاطفياً: انطلق لمواكبة الحظ. تعرف لقاء مع من يخفق له قلبك وعقلك فيضفي عليك الحنان وتتخذ قراراً بالارتباط.

طباعة

التصنيفات: الأبراج

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed