أنهى فريق الشرطة للفروسية تحضيراته للمشاركة في البطولة العسكرية الدولية الأولى لالتقاط الأوتاد التي ستنطلق منافساتها في مدينة الزرقاء الأردنية بعد غد بمشاركة فرسان من العراق وسلطنة عمان وقطر ومصر وباكستان وبريطانيا والأردن.

ويضم فريق الشرطة الذي يمثل منتخب سورية في هذه البطولة المقدم محمود المصري والفرسان حيدر بلول ومحمد حمدي وعلي الصالح وضياء الموسى وعبد المنعم حسن.

مدير نادي الشرطة للفروسية المقدم محمود المصري قال: إن النادي سيشارك بهذه البطولة بنخبة متميزة من الفرسان وقد تحضروا جيداً لهذه البطولة في مضمار النادي عبر تدريبات يومية مكثفة، ولديهم إرادة قوية وتصميم عال لإحراز نتائج جيدة في هذا الاستحقاق الخارجي المهم والذي يقام للمرة الأولى.

وأضاف المصري: إن رياضة الفروسية لها تاريخ عريق بنادي الشرطة ويزيد عمرها على 60 عاماً، كما إن فرسانها يتميزون بمهاراتهم العالية أثناء العروض والمهرجانات من خلال الحركات الفنية اللافتة التي يؤدونها مع جيادهم، موضحاً أن فرسان النادي سبق أن اتبعوا دورات في رياضة التقاط الأوتاد، وشاركوا في العديد من المباريات الدولية أبرزها دورة الألعاب الشاطئية التي أقيمت في العاصمة العمانية مسقط عام 2010.

طباعة
عدد القراءات: 575