آخر تحديث: 2020-02-24 01:42:35
شريط الأخبار

الانتصار السادس على التوالي لإنتر ميلان في السيرا A

التصنيفات: رياضة,رياضة دولية

واصل إنتر ميلان بعشرة لاعبين انتصاراته المتتالية محلياً ورفعها إلى ستة عندما تغلب على مضيفه سمبدوريا 3-1 في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

واستعاد إنتر الصدارة التي انتزعها منه قبل ثلاث ساعات مطارده المباشر يوفنتوس بفوزه على سبال 2-صفر.

وسجل ستيفانو سينسي في الدقيقة (20) والتشيلي أليكسيس سانشيز في الدقيقة (22) وروبرتو غاليارديني في الدقيقة (61) أهداف إنتر ميلان، والتشيكي يعقوب يانكتو في الدقيقة (55) هدف سمبدوريا.

ووجه إنتر ميلان إنذاراً إلى مضيفه برشلونة الإسباني في قمتهما المرتقبة الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك رغم غياب بعض عناصره الأساسية التي أراحها مدربه أنطونيو كونتي.

وهي المرة الثانية التي يحقق فيها إنتر ستة انتصارات متتالية في بداية الموسم بعد الأولى موسم 1966-1967، واستعاد إنتر ميلان الصدارة التي انتزعها مطارده المباشر وبطل المواسم الثماني الأخيرة جوفنتوس بتغلبه على ضيفه سبال، رافعاً رصيده إلى 18 نقطة بفارق نقطتين عن فريق “السيدة العجوز” قبل قمتهما المرتقبة الأحد المقبل على ملعب “سان سيرو” في “دربي إيطاليا”.

وسجل هدفي اليوفي البوسني ميراليم بيانيتش في الدقيقة (45) والبرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة (78) الهدفين.

وارتقى نابولي إلى المركز الرابع بعد الفوز على ضيفه بريشيا 2-1، وتألق البلجيكي ميرتينز مجدداً وأهدى فريقه الهدف الأول قبل أن يضيف اليوناني كوستاس مانولاس الهدف الثاني في الدقيقتين 13 و49.

ونجح العائد ماريو بالوتيلي في تسجيل الهدف الوحيد لبريشيا في الدقيقة 67 مدوناً أول أهدافه في المسابقة بعد عودته للدوري الإيطالي.

ورفع نابولي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً وتوقف رصيد بريشيا عند ست نقاط في المركز الحادي عشر.

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة دولية

Comments are closed