آخر تحديث: 2020-04-02 20:55:02
شريط الأخبار

الباريسي يستعيد التوازن بفضل نيمار

التصنيفات: رياضة,رياضة دولية

أعاد النجم البرازيلي نيمار التوازن لفريقه باريس سان جيرمان حامل اللقب بقيادته إلى فوز ثمين على مضيفه بوردو 1-صفر في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل نيمار هدف الفوز للنادي الباريسي في الدقيقة 70 بتمريرة حاسمة من البديل كيليان مبابي في أول مباراة لهما معاً منذ نهائي كأس فرنسا الذي خسره باريس سان جرمان أمام رين في 27 نيسان الماضي.

وهي المباراة الثالثة التي يحسم نيمار نتيجتها لصالح باريس سان جيرمان بهدف قاتل بعد الأولى أمام ستراسبورغ، والثانية أمام ليون.

وعوّض باريس سان جرمان خسارته أمام ضيفه رانس صفر-2 في المرحلة الماضية وحقق فوزه السادس هذا الموسم رافعاً رصيده إلى 18 نقطة مستعيداً الصدارة بفارق نقطتين أمام نانت الذي انتزعها لثلاث ساعات عقب فوزه على ليون 1-صفر أيضاً.

وجلس مبابي على مقاعد البدلاء لعودته للتو إلى الملاعب بعد إصابة في الفخذ الأيسر تعرض لها في المباراة ضد تولوز في 25 آب الماضي، قبل أن يدفع به المدرب الألماني توماس توخل في الدقيقة 60 مكان الإسباني بابلو سارابيا.

ولم يتأخر مبابي في ترك بصمته في المباراة وتحديداً بعد عشر دقائق من دخوله حيث استغل كرة قطعها السنغالي إدريسا غايي في منتصف الملعب وانطلق بسرعة في الجهة اليمنى وتوغل داخل المنطقة قبل أن يمررها عرضية زاحفة إلى نيمار غير المراقب فتابعها بيمناه داخل المرمى الخالي.

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة دولية

Comments are closed