آخر تحديث: 2020-10-31 21:06:46

90 شركة وطنية في المعرض التخصصي للألبسة الرجالية والأحذية والجلديات بمدينة المعارض

التصنيفات: اقتصاد,اقتصاد محلي

بمشاركة نحو 90 شركة وطنية انطلقت مساء اليوم في مدينة المعارض بدمشق فعاليات الدورة الـ 15 للمعرض التخصصي للألبسة الرجالية والأحذية والجلديات خريف-شتاء 2019-2020 والذي يقام بالتعاون مع المكتب الإقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب.

ويتضمن المعرض والذي يستمر 3 أيام تشكيلة واسعة من منتجات أحدث الموديلات من الأطقم والقمصان الرجالية والألبسة الرسمية والسبورات والأحذية والألبسة الجلدية.

وأكد رئيس المكتب الإقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب الدكتور حسن جواد دعم المكتب للمعرض بهدف الترويج للمنتجات النسيجية السورية وذلك ضمن ما يسعى إليه الاتحاد لإقامة المعارض الداخلية والخارجية وتشجيع التصدير في القطاعات كافة.

بدوره رأى نائب رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها لؤي نحلاوي أن المعرض خطوة إيجابية كبيرة لترويج وتسويق المنتجات النسيجية السورية وبخاصة الرجالية منها التي تتمتع بالجودة العالية التي تؤكد قوة الصناعة السورية.

من جهته السفير الإيراني بدمشق جواد ترك أبادي نوه بجودة المنتج السوري من الألبسة والصناعات الجلدية، متمنياً أن يتم فتح الأسواق العالمية للمنتجات السورية والتصدير إليها.

من جانبه عضو لجنة المعارض بغرفة تجارة دمشق سامر رباطة أشار إلى أهمية إقامة هذا المعرض مع بداية موسم الخريف من أجل فتح أسواق جديدة وتصدير منتجات منشآت النسيج من الألبسة السورية لموسمي الخريف والشتاء ودعم المنتج الوطني والترويج له.

وأكد عدد من المشاركين أهمية المعرض كونه نافذة للترويج للمنتجات النسيجية السورية وتسويقها داخلياً وتصديرها إلى الأسواق الخارجية من خلال رجال الأعمال العرب والأجانب الزائرين وتوقيع عقود للتصدير إلى تلك الأسواق.

 

طباعة

التصنيفات: اقتصاد,اقتصاد محلي

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed