آخر تحديث: 2020-09-29 09:52:30

أسلحة وذخيرة متنوعة من مخلفات الإرهابيين بريف حماة

التصنيفات: آخر الأخبار,أهم الأخبار,السلايدر,سياسة,محلي

عثرت الجهات المختصة بحماة خلال استكمال عمليات تمشيط قرية كفرنبودة وبلدة اللطامنة بريف حماة الشمالي على كمية من الذخيرة والقذائف والأسلحة المتنوعة من مخلفات الإرهابيين الذين دحرهم الجيش العربي السوري من كامل ريف المحافظة الشمالي بعد تحرير مدينة خان شيخون في إدلب.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن الجهات المختصة بالتعاون مع وحدات من الجيش واصلت عمليات تمشيط قرية كفرنبودة نحو 50 كم شمال غرب حماة وعثرت على أسلحة وذخائر من مخلفات المجموعات الإرهابية التابع أغلبها لتنظيم جبهة النصرة.

وبين المراسل أنه من بين الأسلحة التي عثر عليها رشاشات (بي كي سي) و(بي كي تي) وكمية كبيرة من الذخائر والرشاشات المتوسطة والبنادق الحربية إضافة إلى منظار وقاعدة مدفع هاون(120).

وفي الريف الشمالي لفت المراسل إلى أن وحدات الجيش وخلال تمشيط بلدة اللطامنة عثرت على عشرات قذائف الهاون من عيار (120 مم) في أقبية أحد المنازل في محيط البلدة كانت التنظيمات الارهابية تعتدي بها على المناطق الآمنة المجاورة قبل اندحارها من البلدة.

وضبطت الجهات المختصة أمس الأول خلال مواصلتها أعمال تأمين المناطق التي حررها الجيش من الإرهاب بريف حماة الشمالي صواريخ وذخائر وقذائف من مخلفات الارهابيين في مزارع قرية الزكاة.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,أهم الأخبار,السلايدر,سياسة,محلي

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed