آخر تحديث: 2019-12-13 00:10:44
شريط الأخبار

صلة وصل بين رجال الأعمال والمستثمرين وشركات القطاعين العام والخاص.. انطلاق فعاليات معرض إعادة الإعمار

التصنيفات: اقتصاد,اقتصاد محلي

بمشاركة  390 شركة من 31 دولة، انطلقت فعاليات معرض إعادة إعمار سورية بدورته الخامسة وذلك على أرض مدينة المعارض ويستمر  المعرض حتى الحادي والعشرين من الجاري.

وعدّ معاون وزير الأشغال العامة والإسكان – المهندس محمد سيف الدين أن المعرض فرصة للتعرف على أحدث التقنيات العمرانية ودورها المهم في مرحلة إعادة الإعمار، منوهاً بالمشاركة الواسعة للشركات الأجنبية كدليل جديد لعودة سورية إلى سابق عهدها.

ويضم المعرض منتجات متنوعة بين معدات وآليات ومواد البناء وتقنيات عمرانية إلى جانب تجهيزات تستخدم بمجال الطاقة والصحة والتعليم والزراعة والاتصالات وتقنيات وتكنولوجيا المياه وخدمات تتعلق بالتأمين والتطوير العقاري والنقل والسياحة وأنظمة الحماية والأمان والمعلوماتية.

من جانبه مدير عام مؤسسة الباشق تامر ياغي لفت إلى أن المعرض حلقة وصل بين رجال الأعمال والمستثمرين وشركات القطاعين العام والخاص، مشيراً إلى أن ما يميز هذه الدورة اتساع حجم المشاركات .

وقال ياغي: إن هدف المعرض إبراز دور القطاعين العام والخاص في إعادة الإعمار وإمكانية تحقيق التشاركية بينهما، ورأى أنَّ المعرض فرصة للاتصال المباشر بين صاحب القرار والمنفذ المباشر للمشاريع.

طباعة

التصنيفات: اقتصاد,اقتصاد محلي

Comments are closed