في عيد ميلادك.. كل عام وأنت بخير

جذاب – رومانسي – معتدل في آرائه – البعض يراه مشاكساً لكنه في الواقع عكس ذلك

الحمل 21/3- 20/4

مهنياً: تستقوي بالطاقة الموجودة في داخلك فتلمع أفكارك وتأسر الجميع بوضوحها ومنطقها. عاطفياً: موضوعات مثيرة للجدل تناقشها مع الشريك وتكون مهمة بشأن الخلاف المتفاقم بينكما.

الثــــــور 21/4-21/5

مهنياً: يدعوك هذا اليوم للتحفظ إزاء مبادرة يدفعك اليها بعضهم وتشعر بالارتياح والاستقرار. عاطفياً: يطلب الشريك إيضاحات محددة وتفسيرات دقيقة بشأن بعض الأمور وهذا من حقه.

الجـــــــوزاء 22/5-22/6

مهنياً: تنعم بمشهد فلكي ناري مميز وناجح ما يجعلك تعكس صورة واضحة عن كفاءات. عاطفياً: وضع عاطفي مميز ونادر في حياتك، تسيطر على انفعالاتك وتبدو واثقاً بنفسك.

الســـــرطان 23/6-23/7

مهنياً: إذا كنت تواجه مشكلات وأزمات في مجالك المهني فإن ذلك يفرض عليك الحذر. عاطفياً: يضعك الشريك أمام شروط صعبة وخصوصاً بعد رغبته في الابتعاد عنك بعض الوقت.

الأســــــد 24/7-23/8

مهنياً: تغيير في الأفق يدل على نهاية مرحلة في حياتك ويساعدك على تحقيق الاستقرار. عاطفياً: أنت في بحث دائم عن الاستقرار وهذا يحتاج خطوات حاسمة مع الشريك.

العــــــذراء 24/8-23/9

مهنياً: تتأكد من بعض الأمور التي كانت تثير شكوكاً لديك وتطرح تساؤلات مهمة. عاطفياً: لا تقدم النصائح الى الشريك إذا لم يكن هادئاً أو مرتاحاً نفسياً فهذا سيزيد من غروره.

الميـــــزان 24/9-23/10

مهنياً: تكون في الموقع الأقوى لكن لا تستغل هذا الأمر فلا تستطيع أن تحصل على كل شيء. عاطفياً: من الممكن أن تتلقى عرضاً للزواج أو أن يؤدي الشريك دورا في أحداث هذا اليوم.

العقــــــــرب 24/10-22/11

مهنياً: تأتيك النصائح من بعض الأشخاص فاصغ إليها وتعلم من تجارب الأكبر منك. عاطفياً: تبحث الأوضاع العاطفية مع الشريك لكن عليك أن تكون دقيقاً لإقناعه بوجهة نظرك.

القـــــــــوس 23/11- 22/12

مهنياً: يدفعك أحد الزملاء إلى المغامرة وتكون الأجواء عذبة وتترك انطباعاً جيداً لدى المحيط. عاطفياً: عليك أن تبذل جهداً لتحسين علاقتك بالشريك وذلك يساعد بتوفير أجواء أفضل.

الجـــــــدي 23/12-19/1

مهنياً: يشكل هذا اليوم طالعاً جيداً في المجال المهني ما يعني ربحاً مادياً أو عملاً فريداً تخرج به. عاطفياً: التعاون الجدي مع الشريك يعزز العلاقة بينكما فتصبح الصورة أكثر وضوحاً من السابق.

الـــدلــــــو 20/1-19/2

مهنياً: يشير هذا اليوم لمرحلة جديدة تعيشها أو دورة مهنية مميزة تعدك بالنجاح وتعزز قدراتك. عاطفياً: التواصل الدائم مع الشريك يوفر عليكما العراقيل ويساهم في تثبيت العلاقة بينكما.

الحــــــوت 20/2-20/3

مهنياً: تميل الى تسريع الأمور والعفوية أحياناً و تعيش تردداً قاتلاً أحياناً أخرى، المعنويات عالية هذا اليوم. عاطفياً: تشعر بالحيوية وتمارس جاذبية كبيرة وتأسر القلوب وتطل على تغيرات وبعض المحظورات.

طباعة

عدد القراءات: 235