في عيد ميلادك.. كل عام وأنت بخير

قوي-قادر على تحقيق أهدافه بالعمل الدؤوب- جريء في الدفاع عن نفسه وعن الحق

الحـمـل: 21/3-20/4

مهنياً: تشعر بأن النمط يتسارع وأن المشكلات بدأت تتحسن كذلك تسوى بعض المشكلات. عاطفياً: غيوم عابرة لن تؤثر في العلاقة بالشريك وسعادة غير مسبوقة تعيد البسمة المفقودة.

الثـور: 21/4-21/5

مهنياً: تعالج وضعاً مالياً وتحقق أرباحاً وتسكنك الحماسة وتسمح بإطلاق مشاريع مميزة. عاطفياً: تجمعك المصادفات بشريك قديم لم تره منذ زمن ويعود بك إلى الماضي وتفرح كثيراً.

الجـوزاء: 22/5-22/6

مهنياً: نتائج إيجابية بعد الذي قدمته لتطوير منهج عملك وتوقع تأخر في بعض التحويلات. عاطفياً: تغزلك المفرط بالشريك يثير دهشته وإعجابه بك وتقومان برحلة تجددان شهر العسل.

الســرطان: 23/6-23/7

مهنياً: محاولات متتالية للحد من اندفاعك في مجالك المهني لكن لن يؤثر في معنوياتك العالية. عاطفياً: لا تحاول الاحتكاك بالشريك لأن أعصابه متعبة بعض الشيء وقد يفاجئك بردّة فعله.

الأســد: 24/7-23/8

مهنياً: يبتسم لك الحظ لذا من الأفضل أن تبحث عن الأنسب لتفادي الوقوع في الخطأ. عاطفياً: كثرة الاندفاع قد تؤدي لعواقب غير محسوبة فتريث وفكر ملياً قبل القيام بأي خطوة.

العـذراء: 24/8-23/9

مهنياً: تخطط لسفر أو لرحلة وينفتح أمامك مجال جديد وكل جهودك تعطي نتائج جيدة.
عاطفياً: تعيش حالة من الغيرة والانفعالات الشديدة مع الشريك وقد تُفرض عليك ظروف صعبة.

الميزان: 24/9-23/10

مهنياً: القمر في برجك يسبب لك التعب وتشعر ببعض الندم فكن منتبهاً لأدق التفاصيل.
عاطفياً: مكاسب مهمة تساعدك بتخطي أزماتك العاطفية ويكون درساً لتحديد خطواتك.

العقرب: 24/10-22/11

مهنياً: تظهر للآخرين أن الاعتماد عليك كان في محله ونتائج أعمالك تثمر نجاحاً وتقدماً. عاطفياً: مشكلات بسيطة تعوق العلاقة بالشريك لكن الحلول تكون سهلة وبسيطة.

القوس: 23/11- 22/12

مهنياً: يوم ضاغط تشعر بالانكماش فحاول ألا تلفت الأنظار إلى سلبيات شخصيتك. عاطفياً: الشريك يطالبك بجواب حاسم عن طبيعة العلاقة بينكما والأمور التي تهم الطرفين.

الجدي: 23/12-19/1

مهنياً: القمر في برج العذراء يروي نهمك للجديد والتطور ويحصل ماهو غير متوقع ويسعدك. عاطفياً: إذا كنت مجبراً على مصارحة الشريك فلا تتردد فإن الأمر يساهم في توضيح الأمور العالقة.

الدلو: 20/1-19/2

مهنياً: قدم خدمة إلى من يطلبها منك ولا تتهرب من المسؤولية فقد ترتد عليك إيجاباً في فيما بعد . عاطفياً: عليك أن تكون أكثر صبراً في التعامل مع الشريك فالعصبية غير مسوغة وغير مجدية معه.

الحوت: 20/2-20/3

مهنياً: يفرض عليك فك ارتباط أو الالتزام بجديد وحسم أمرك بالنسبة لأمر ما لا يمكن تأجيله. عاطفياً: سعادة كبيرة إلى جانب الشريك على الرغم من بعض الغيوم التي تلوح في أفق العلاقة بينكما.

طباعة
عدد القراءات: 141