آخر تحديث: 2020-06-03 14:40:38
شريط الأخبار

مدخل ثان لبلدة الغارية… والصرف الصحي قريب

التصنيفات: محليات

بدأت مديرية الخدمات الفنية في السويداء بتنفيذ مشروع طريق جديد لبلدة الغارية في الريف الجنوبي للمحافظة، وذلك لتخديم الجمعية السكنية في البلدة.
وقال رئيس مجلس بلدة الغارية ياسر قماش: الطريق الجديد هو لتلبية حاجات سكان منطقة الجمعية السكنية، وهو في الوقت نفسه مدخل إضافي للبلدة، الأمر الذي من شأنه أن يخدم الأهالي ويخفف الضغط المروري على المدخل الرئيس للبلدة..
وأضاف: إن المنطقة المنفذ عليها الطريق، منطقة صخرية ما خفض قيمة التكاليف التي تبلغ 5.6 ملايين ليرة والمدة المخصصة للتنفيذ 20 يوماً، كما لفت قماش إلى أن مجلس البلدة يعد للإعلان عن مناقصة لمشروع للصرف الصحي في البلدة بتكلفة 25 مليوناً، لتخديم الحي الشمالي الشرقي الذي يعاني عدم وجود شبكة صرف صحي إلى الآن، مبيناً أن المشروع يؤمن وصول شبكة الصرف لمئة منزل داخل مخطط المشروع، وأربعين من المنازل الإضافية الواقعة بالقرب من المشروع. وأشار قماش إلى أن تكاليف المشروعين ليست من مخصصات موازنة مجلس المدينة بل من الموازنة المستقلة، وبالتنسيق مع مديرية الخدمات الفنية في المحافظة ووزارة الإدارة المحلية، وعن إمكانية تنفيذ عمليات الإصلاح للطرق الفرعية داخل البلدة بين قماش أن ورش الإصلاح متوقفة حالياً بسبب عدم وجود كتلة مالية.

طباعة

التصنيفات: محليات

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed