واصلت إيطاليا مشوارها المبهر في تصفيات يورو 2020 بعد فوزها على مضيفتها ووصيفتها فنلندا 2-1 ضمن المرحلة السادسة من مباريات المجموعة العاشرة.

ولم يكن فوز إيطاليا سهلاً على الإطلاق بعدما افتتح لها إيموبيلي التسجيل في الدقيقة (59) وردّ عليه بوكي مدركاً التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة (72).

واحتاجت إيطاليا إلى ركلة جزاء مشكوك بصحتها لتقتنص الفوز والنقاط الثلاث بعدما نفذها جورجينيو بنجاح في الدقيقة (79).

وفك مهاجم لاتسيو صيامه عن التهديف دولياً، وسجل هدفه الأول منذ الخامس من أيلول 2017، وردت فنلندا بركلة جزاء انبرى لها هداف نوريتش سيتي الإنكليزي بوكي بنجاح، ورد عليه لاعب وسط تشيلسي الإنكليزي جورجينيو بركلة جزاء منح بها الفوز للطليان.

وأجرى مدرب إيطاليا روبرتو مانشيني تغييرات على التشكيلة التي تغلبت على أرمينيا 3-1 الخميس، فدفع بإيموبيلي مكان أندريا بيلوتي، وستيفانو سينسي مكان ماركو فيراتي، وفرانشيسكو أتشيربي مكان أليسيو رومانيولي، وأرماندو إيتزو مكان أليساندرو فلورنتسي، ولورنتسو بيليغريني مكان فيديريكو برنارديسكي.

بالمقابل تعثرت اليونان بالتعادل مع ضيفتها ليشتنشتاين 1-1، سجّل ماسوراس لأصحاب الأرض في الدقيقة (33) وعدّل سالانوفيتش قبل خمس دقائق من النهاية، وحصدت ليشتنشتاين بذلك أول نقطة في التصفيات مقابل خمس نقاط لليونان الخامسة.

طباعة

عدد القراءات: 49