آخر تحديث: 2020-07-02 03:17:29
شريط الأخبار

الحزب السوري القومي في لبنان: قوى العدوان لن تفرض إملاءاتها على سورية

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,عربي

أدان الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان قيام الاحتلالين الأمريكي والتركي بتسيير دوريات مشتركة في منطقة الجزيرة السورية، مشدداً على أن هذا التطور الخطير إصرار من هذين الاحتلالين على مواصلة العدوان الإرهابي ضد سورية.

وجدد الحزب في بيان له اليوم رفضه وإدانته الاتفاق الأمريكي التركي بإقامة ما تسمى “المنطقة الآمنة” داخل الأراضي السورية، مؤكداً أن كل الإجراءات التي تتم وفقا للاتفاق المذكور إنما هي أعمال عدوانية موصوفة وللسوريين حق مشروع يكفله القانون والمواثيق الدولية بالتصدي للعدوان ومقاومته.

وقال البيان: إننا وانطلاقاً من إيماننا الراسخ بحقنا في الدفاع عن أرضنا وشعبنا نؤكد أن قوى الاحتلال والعدوان بكل عتوها وإرهابها لن تستطيع فرض إملاءاتها ومعادلاتها على سورية، وخصوصاً أن الدولة السورية حاسمة في قرارها ببسط السيادة على كامل أراضيها، وأن الجيش العربي السوري بمؤازرة القوى الحليفة لن يتوقف عن تحقيق الإنجازات والانتصارات حتى سحق الإرهاب وطرد كل غازٍ ومحتل.

وأدانت سورية اليوم بأشد العبارات قيام الإدارة الأمريكية والنظام التركي بتسيير دوريات مشتركة في منطقة الجزيرة السورية، مؤكدة أن هذه الخطوة تشكل انتهاكاً سافراً للقانون الدولي ولسيادة ووحدة أراضيها، كما أنها تمثل عدواناً موصوفاً بكل معنى الكلمة.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,عربي

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed