آخر تحديث: 2020-10-29 10:57:30

مقتل وإصابة عشرات المرتزقة في نجران وجيزان

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,عربي

قتل وأصيب العشرات من مرتزقة العدوان السعودي في عمليات نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية إضافة إلى قنص جندي سعودي وتدمير مدرعة في محوري جيزان ونجران.

ونقل موقع “المسيرة نت” عن مصدر عسكري يمني قوله: إن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية إغارة على مواقع للمرتزقة قبالة قطاع الدائر تم خلالها تكبيد العدو خسائر مادية وبشرية، لافتاً إلى مصرع جندي للنظام السعودي في جبل ملحمة بعملية قنص بالإضافة إلى تدمير مدرعة للمرتزقة بصاروخ موجه في الملاحيظ قبالة جيزان.

وأضاف المصدر: إن الجيش واللجان الشعبية نفذا عملية إغارة على مواقع للمرتزقة في طيبة الاسم قبالة نجران، بينما استهدفت المدفعية تجمعات العدوان قبالة جبل قيس محققة إصابات مباشرة.

إلى ذلك لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم في عمليتين هجوميتين استهدفتا مواقع لهم في جبهتي العقبة وصبرين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف وتم تطهير عدد من المواقع في جبال حشفاء غربي اليتمة بجبهة أسطر بالمحافظة بعملية هجومية إضافة إلى إعطاب آلية عسكرية.

وسيطر الجيش واللجان الشعبية في وقت سابق اليوم على عدد من المواقع العسكرية في منطقة عسير وكبدوا قوات تحالف العدوان السعودي ومرتزقته خسائر كبيرة في العديد والعتاد.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,عربي

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed