آخر تحديث: 2020-10-29 11:20:56

الإسكان تدعو المكتتبين على مشروع الادخار السكني إلى استكمال تسديد الدفعة النقدية الأولى

التصنيفات: محليات

دعت المؤسسة العامة للإسكان المواطنين المكتتبين على مشروع الادخار السكني لعام 2019 إلى ضرورة استكمال تسديد رصيد الدفعة النقدية الأولى بدءاً من الـ 8 من الشهر الجاري ولغاية الـ 31 من شهر تشرين الأول.

وأشارت المؤسسة في بيان تلقت “سانا” نسخة منه اليوم إلى أنه على المواطنين المكتتبين في محافظات “ريف دمشق وحلب واللاذقية وحمص وحماة ودرعا” والحاصلين على أرقام الأفضلية بموجب القرعة المعلنة منذ شهر تموز الماضي استكمال تسديد رصيد الدفعة النقدية الأولى والبالغة مليوناً وثلاثمئة ألف ليرة سورية لدى المصرف العقاري وفروعه.

وبينت أنه يتوجب على المواطنين بعد تسديد رصيد الدفعة النقدية الأولى مراجعة المؤسسة العامة للإسكان إدارتها العامة أو الفرع المختص لاستلام دفاتر السكن تمهيداً للبدء بتسديد الأقساط الشهرية المترتبة عليهم لدى المصرف العقاري وفروعه اعتباراً من الثالث من شهر تشرين الثاني مصطحبين معهم الإشعار المصرفي “النسخة البيضاء” المتضمن تسديد رصيد الدفعة النقدية الأولى والبطاقة الشخصية.

وأكدت المؤسسة على ضرورة التسديد في الموعد المحدد مشيرةً إلى أنه في حال التخلف عن التسديد ضمن المهلة الممنوحة يعتبر الاكتتاب لاغياً.

وأعلنت المؤسسة في شباط الماضي عن فتح باب الاكتتاب على 12200 مسكن في  مشروع الادخار السكني في عدد من المحافظات.

طباعة

التصنيفات: محليات

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed