آخر تحديث: 2020-02-29 02:10:38
شريط الأخبار

القضاء على جنود للعدوان السعودي ومرتزقته في اليمن

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,عربي

قضى الجيش اليمني اليوم على عدد من جنود العدوان السعودي ومرتزقته في نجران وجيزان ومحافظة حجة.

وقال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع على صفحته على تلغرام: إن سلاح الجو المسير استهدف موقعاً عسكرياً مهما لقوى العدوان في نجران بعدد من طائرات قاصف كي 2 وكانت الإصابة مباشرة.

وأضاف سريع: استهدف الجيش في عملية ثانية معسكراً مستحدثاً لجنود النظام السعودي ومرتزقته قبالة جيزان وكانت الإصابة دقيقة خلفت عدداً كبيراً من القتلى والإصابات في صفوفهم حيث كان العدو يحضر لهجوم كبير باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية قبالة جيزان.

إلى ذلك قال مصدر عسكري يمني لموقع المسيرة نت: إن القوة الصاروخية للجيش اليمني استهدفت مقراً لقيادة المرتزقة غرب جبهة حيران في محافظة حجة ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد منهم.

وتأتي هذه العمليات رداً على جرائم قوى تحالف النظام السعودي الذي يواصل عدوانه على اليمن للعام الخامس مستخدماً مختلف أنواع الأسلحة ما أدى إلى مقتل وإصابة عشرات آلاف المدنيين ودمار هائل في البنى التحتية والاقتصادية اليمنية، إضافة إلى تسببه بأسوأ كارثة إنسانية في العالم أدت إلى انتشار الأمراض المستعصية والمجاعة في مختلف أنحاء البلاد نتيجة حصار الموانئ اليمنية ومنع إدخال الأدوية والمساعدات الإنسانية.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,عربي

Comments are closed