يشارك الممثل اللبناني سلطان ديب في الفيلم السينمائي المنتظر «بلا هيبة» نص وإخراج الممثل السوري رافي وهبة، إنتاج «فالكون فيلم» الذي يفترض عرضه في عدد من صالات السينما اللبنانية.
ما يميز ديب أنه يستطيع التحكم في لعب الدور التراجيدي والكوميدي بشكل جيد، كما لاحظنا في مشاركته ضمن العملين المتناقضين «الهيبة» و«جوليا» فقد استطاع ترك بصمة من خلال أدواره المميزة، عن هذا الأمر يقول لـ«تشرين»: في الحقيقة الكوميديا والتراجيديا لا يختلفان كثيراً عن بعضهما إلاّ من ناحية الأداء، ومن جهتي لا أستطيع تفضّيل نوع على آخر، الجمهور المتلقّي هو الذي يحكم أين يريد أن يراني.
أما بالنسبة لمشاركته في البرنامج الكوميدي «كتير سلبي شو» وما يعنيه له هذا العمل قال: أنا مرتبط بعقد مدته خمس سنوات بالاتفاق مع شركة «key production» ونحن مستمرون في العمل للموسم الجديد مع بعض التغييرات الإيجابية في البرنامج وما يهمني من البرنامج، هو النكهة الجديدة في حياتي المهنية، إذ أحاول من خلالها زرع الابتسامة على وجوه الناس وهذا هو الهدف الأساس. وعن الأعمال التي يحبها يذكر بأنها كثيرة، وكل عمل يُشارك فيه يكون فيه لذّة خاصة وذكريات جميلة.. من هنا فجميع الأعمال بالنسبة له تحمل الأهمية ذاتها بغضّ النظر عن حجم الدور، فالمهم عنده أن يصل بصورة صحيحة للجمهور.

طباعة

عدد القراءات: 1