واصل لاعبونا في فئتي الناشئين والناشئات تفوقهم ضمن منافسات بطولة غرب آسيا لألعاب القوى المقامة حالياً في لبنان وحصدوا عدداً من الميداليات المتنوعة في اليوم الثالث من البطولة، إذ أحرزت اللاعبة نور مصطفى ذهبية في مسابقة السباعي وكانت هناك فضية للاعبة هلا الأعور وبرونزية للاعبة نور الأطرش في الوثب العالي والبرونزيه الثانية للبطلة المتألقة ريم الحسن في رمي القرص ليصبح رصيد منتخبنا الوطني في نهاية اليوم الثالث 5 ذهبيات _ فضيتين _ 3 برونزيات.
وكان منتخبنا أحرز في اليومين الأول والثاني من البطولة أربع ذهبيات وفضية وبرونزية إذ توجت حنين حسن بالميدالية الذهبية لسباق 3000 متر جرياً وآية الرحيبة ذهبية 400 م حواجز وراميا شعبان ذهبية 5 كم مشياً وريما الحسن ذهبية رمي الكرة الحديدية وزين العابدين اسماعيل فضية سباق 400م حواجز وحمزة أحمد برونزية مسابقة رمي الرمح.

ذهبية لشابات كرة الطاولة
ومن جهة ثانية, أحرز منتخبنا في كرة الطاولة لفئة الشابات المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة غرب آسيا للمنتخبات في نسختها الثالثة التي تستضيف منافساتها العاصمة الأردنية عمان.
وفاز منتخبنا في الدور الأول على الأردن 3-1 ليتأهل مباشرة إلى المباراة النهائية التي فاز بها على المنتخب اللبناني بطل النسخة السابقة 3-1.
ومثل منتخب الشابات زينة اسعد وآية علي وسوزان محمد بإشراف المدربة سهى أنوس.
وفي السياق نفسه, تأهل منتخبنا في فئة الناشئات إلى المباراة النهائية التي ستقام اليوم ليقابل المنتخب اللبناني بعد فوزه على المنتخب الأردني 3-صفر.

طباعة

عدد القراءات: 1