ضمن أجواء تنافسية قوية وعالية المستوى تتواصل فعاليات الأولمبياد الوطني الرابع للناشئين في كل من دمشق وحمص واللاذقية بمشاركة كبيرة من جميع المحافظات والهيئات في مختلف الألعاب الرياضية.
ففي منافسات الجمباز التي اختتمت في صالة الفيحاء الرياضية في دمشق فاز في المراكز الأولى كل من فايز الشربجي «دمشق» ولين سليمان «طرطوس» ببطولة الفردي العام للناشئين والناشئات.
وفي منافسات السباحة القصيرة جاء في المراكز الأولى لفئة الناشئين كل من محمد حاج حسن «حلب» بسباق 50 متر فراشة وسعيد طبيخ «دمشق»50 و100متر ظهر ومحمد داية «اللاذقية» بسباق 100متر فراشة وبفئة الناشئات شام نابلسي «دمشق» بـ 100 متر ظهر وبيلسان العجمي بـ50 و100متر فراشة و50 متر ظهر.
وفي بطولة التايكواندو تصدّر منتخب حمص الترتيب العام للفرق المشاركة بفئة الإناث برصيد ثلاث ذهبيات وفضيتين، تلاه منتخب ريف دمشق بذهبيتين وفضية وبرونزيتين وذلك في ختام المنافسات التي استضافتها صالة غزوان أبي زيد الرياضية في حمص. حمص أولاً بالترتيب العام ببطولة التايكواندو وتنطلق اليوم في دمشق منافسات كرة الطاولة والبلياردو وتستمر حتى 22 الحالي ومنافسات الريشة الطائرة في الفترة نفسها في اللاذقية.

طباعة

عدد القراءات: 2