في عيد ميلادك.. كل عام وأنت بخير

مثابر- متواضع- لا يحب التصنع ولا تبهره الأشياء الفاقعة- يسعى نحو كل جديد

الحـمـل: 21/3-20/4

مهنياً: تحصل على عائدات مادية وتزداد حماستك وتدفعك للتركيز على مشروع مهم جداً عاطفياً: تهتم بعلاقة عاطفية تستوجب دراسة متأنية وتوقع بعض الأخبار العاطفية الجيدة.  

الثـور: 21/4-21/5

مهنياً: سيكون أمامك العديد من التغيرات من خلال عملية بيع وشراء او استثمار جديد. عاطفياً: الشريك ينتظر معاملة مختلفة عما اعتاده منك لوضع الأمور في نصابها الصحيح.

الجـوزاء: 22/5-22/6

مهنياً: ابحث عن صديق ليلطف الأجواء ويملأ بعض الفراغ الحاصل في العمل بسبب الخلافات. عاطفياً: تبحث في شؤون حياتية وعاطفية وقد تنشأ علاقة جديدة تبصر النور وتقودك لعالم آخر.

الســرطان: 23/6-23/7

مهنياً: تغيير إيجابي ومن الممكن أن تتوصل الى اتفاق سري وتوقع عقداً بعيداً عن العيون. عاطفياً: إذا لم تكن صادقاً مع الشريك خسرت كل شيء فبادر الى مصارحته بمشاعرك.

الأســد: 24/7-23/8

مهنياً: يثمر تعبك وجهدك نتيجة جيدة وتتلقى الثناء والتقدير من الرؤساء والمسؤولين. عاطفياً: لاتتحد الحبيب وابتعد عن العناد فهو يزيد الأمور تعقيداً فحاول أن تكون ليناً معه.

العـذراء: 24/8-23/9

مهنياً: استعد لإنجاز مشروع مهم قد يغير حياتك ويعود عليك بأرباح تستثمرها في المستقبل.عاطفياً: ينشغل الحبيب عنك بعض الوقت لكن لا تقلق فأنت دائماً في قلبه وعقله.

الميزان: 24/9-23/10

مهنياً: تنسى كل مشاكلك العائلية وتبتعد عن كل ما يسبب التوتر في مجالك المهني. عاطفياً: عليك أن تفكر بعقلك لا بقلبك تجاه الشريك وامنحه هامشاً أكبر للتعبير عن آرائه.

العقرب: 24/10-22/11

مهنياً: اختر الزملاء بالطريقة الصحيحة وابتعد عما يسبب لك الانزعاج في مكان عملك. عاطفياً: تمضي وقتاً رائعاً مع الشريك وتناقش معه أموركما الشخصية وتخططان للمستقبل.

القوس: 23/11- 22/12

مهنياً: تشعر ببعض التعب والملل لكنك سرعان ما تستعيد نشاطك وحيويتك في العمل. عاطفياً: يحتاج الشريك بعض الوقت للتفكير فأعطه ذلك وثق بأنه سيتخذ القرار المناسب.

الجدي: 23/12-19/1

مهنياً: إياك والوقوع في الأعباء والمسؤوليات فلا تخالف الإرشادات ولا تترك عملك ناقصاً. عاطفياً: كن صابراً مع الحبيب فأنت لم تسء الاختيار في علاقتك العاطفية معه.

الدلو: 20/1-19/2

مهنياً: يساهم الحظ في إعطائك فرصة ثانية لتحسين مواهبك وتبدأ باتخاذ القرارات الحاسمة. عاطفياً: تمر بيوم صعب مع الحبيب فصارحه لحل الأمور بينكما وكي لاتصلا لطريق مسدود.

الحوت: 20/2-20/3

مهنياً: احذر المشكلات المهنية فأنت تشعر بضغوط لكنك قد لا تنجح في تحديد سببها. عاطفياً: طريقة التعبير التي تعتمدها مؤخراً تدفع الشريك للتقرب منك أكثر فأكثر وستلاحظ ذلك.

طباعة
عدد القراءات: 1