في عيد ميلادك.. كل عام وأنت بخير

اجتماعي- خلوق- يعتمد المنطق في حديثه وتعامله مع الناس ويقنعك بوجهة نظره

الحـمـل: 21/3-20/4

مهنياً: تدخل نقاشاً مهماً جداً وتحلل بعض الأمور وتفكر في خوض تجربة مهنية جديدة. عاطفياً: تسود الرومانسية وقد تتعرف لشخص يثير إعجابك وتبدأ معه علاقة جديدة ومهمة.

الثـور: 21/4-21/5

مهنياً: تشعر بضغط كبير في عملك حاول أن تخفف من قلقك وتابع أعمالك بكل هدوء وروية. عاطفياً: نقاش صريح مع الحبيب يعيد الأمور الى نصابها بعد خلافات طويلة وتتوطد علاقتكما.

الجـوزاء: 22/5-22/6

مهنياً: فرصة جديدة لإجراء مفاوضات أو توقيع عقد وتبدو مرهف الحس من شدة الفرح. عاطفياً: تشعر بأن المحيط يسبب لك الأعباء فأجل المشاريع العاطفية لوقت لاحق وكن متحفظاً.

الســرطان: 23/6-23/7

مهنياً: فرص مهنية وعروض واقتراحات جدية يجب أن تأخذها في الحسبان فسارع للعمل. عاطفياً: تتلقى دعوة من الشريك للخروج برفقته يجب أن تتقبلها بسرور لقضاء وقت ممتع.

الأســد: 24/7-23/8

مهنياً: يشير هذا اليوم لفرص مهنية تأتيك وذلك من أجل بلورة مشروع خلاق ومهم. عاطفياً: الشريك هو أقرب الناس إليك، وهذا من أبسط قواعد العلاقة الناجحة بينكما.

العـذراء: 24/8-23/9

مهنياً: حاول الحذر من بعض المشكلات والتراجع أو تفويت فرص مهمة فكن متحسباً جداً. عاطفياً: تتلقى إشارات الحب من كل صوب وتحقق رغبة دفينة طالما سعيت إليها.

الميزان: 24/9-23/10

مهنياً: فرص جديدة لاكتشاف المجهول ويحمل اليوم أخباراً تخص بعض الزملاء تكون شائقة. عاطفياً: التقدير الذي تتلقاه من الشريك يفاجئك ويكون موضع اهتمام وتقدير من قبلك.

العقرب: 24/10-22/11

مهنياً: تتناغم مع زملاء العمل ما يتيح أمامك إجراء بعض المفاوضات والاتصالات الناجحة. عاطفياً: لا تخش مصارحة الشريك فأنت تملك القدرة على مواجهة أي ظرف وتكون النتائج رائعة.

القوس: 23/11- 22/12

مهنياً: يسمح لك هذا اليوم بأحلام كثيرة ويتحدث عن آفاق جيدة تحررك من بعض القيود. عاطفياً: قد تولد ظروف أكثر انسجاماً مع ميولك وتشعر بالارتياح وتتخلص من المشكلات.

الجدي: 23/12-19/1

مهنياً: حاول أن تعمل بتكتم وسرية والاستفادة من بعض الفرص الجديدة من دون المجاهرة بشيء. عاطفياً: تشكو خفة مشاعر الحبيب تجاهك أو عدم اكتراثه لتلبية طلبك لكن لن يستمر على هذه الحال.

الدلو: 20/1-19/2

مهنياً: يتيح لك هذا اليوم فرصاً للحل والانخراط في بعض المشاريع الواعدة والمربحة. عاطفياً: لماذا لا تثق بالشريك هل السبب تجاربك السابقة التي علمتك الحذر من أقرب المقربين.

الحوت: 20/2-20/3

مهنياً: يحذرك هذا اليوم من بعض العدائية فانتبه من الانفعالات والإرهاق واحذر أي مشكلة. عاطفياً: خلافات سطحية لا تهدد علاقتك بالشريك لكن الصبر يؤدي لتصويب البوصلة مجدداً.

طباعة
عدد القراءات: 1