أمسية شعرية وحفل توقيع كتاب «لولاك» في ثقافي العدوي

تقام في المركز الثقافي العربي بالعدوي أمسية شعرية وحفل توقيع كتاب شعري بعنوان «لولاك» للشاعرة باسمة قصاص ويشارك في الأمسية الشعراء المشاركون في ملتقى أبجدية أوغاريت وهم: علي الشيخ عبيد «مدير الملتقى»، محمد زعرور، رامي سندران، أمين غانم، مفلح سليمان، علي شاهين حسين، كاترين سليمان، وسيقدم كل من الإعلاميين أحمد علي هلال وسراج جراد إضاءة أدبية على الكتاب برفقة عازف الغيتار سماح أبو راس وذلك عند الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم الخميس القادم.

«نظرة حديثة إلى الأساطير» في عاديات طرطوس

بدعوة من جمعية العاديات في طرطوس يلقي الدكتور طارق كنامة الثلاثاء القادم عند الساعة السابعة مساء، محاضرة بعنوان «نظرة حديثة إلى الأساطير»، وذلك في صالة طرطوس القديمة على الكورنيش البحري.

إصدارات

صدر عن الهيئة السورية للكتاب كتاب «الطيران الرياضي» للباحث والطيار الشراعي محمد حسام الشالاتي، ويتألف الكتاب من 16 فصلاً ويقع في 60 صفحة من القطع المتوسط يسلط فيه الضوء على كل أنواع الرياضات التي تمارس في الجو مثل الطيران الشراعي بأنواعه والتحليق بالمناطيد والقفز المظلي, كما يعرف الناشئة ممن لديهم شغف الطيران على أنواع الطيران الرياضي بشكل بسيط وواضح ما يساعدهم في زيادة معارفهم وصقل مهاراتهم في حال أرادوا أن يكونوا من طياري المستقبل.
يشير إلى أن الطيران الشراعي هو أساس الطيران ويتوقف عند الرياضات الخطرة التي تمارس في الجو من العروض الجوية البهلوانية والتحليق وغيرها.

طباعة

عدد القراءات: 1