في عيد ميلادك.. كل عام وأنت بخير

عملي- مستقيم- عاطفي- مخلص جداً في جميع علاقاته وارتباطاته.

الحـمـل: 21/3-20/4

مهنياً: تتقبل ملاحظات الزملاء برحابة صدر وتعيد النظر في أعمالك الأخيرة وتبلور أفكارك. عاطفياً: ينتظر الحبيب سماع صوتك وكلامك المعسول فكن ليناً معه ولا تدعه ينتظر كثيراً.

الثـور: 21/4-21/5

مهنياً: لا تضعف أمام المصاعب والمطبات بل كرر المحاولة غير مرة لتحقيق النجاح الذي تطمح إليه. عاطفياً: اضبط انفعالاتك وسيطر على أعصابك لأنك قد تدخل في نقاش حاد مع الشريك.

الجـوزاء: 22/5-22/6

مهنياً: يزداد وضعك المهني تحسناً إذا أتممت المشاريع المسؤول عنها وتمكنت من الحصول على ما تريده. عاطفياً: ابتعد عن التصنع والكبرياء مع الشريك وستجد أن حبه لك يزداد يوماً بعد يوم.

الســرطان: 23/6-23/7

مهنياً: تتأخر عن عملك بسبب ظروفك المستجدة في المنزل لذا افصل بين المهنة والعائلة قدر الإمكان. عاطفياً: اترك الأمور تجري كما يريدها الشريك ولا تكدس الهموم في رأسك.

الأســد: 24/7-23/8

مهنياً: يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطرة فاحذر وانتبه قبل فوات الأوان عاطفياً: يضع الشريك ثقته بك ويخبرك بأموره الخاصة ما يقربك منه أكثر وتزداد تعلقاً به.

العـذراء: 24/8-23/9

مهنياً: يوم مناسب لإنجاز صفقة تجارية تجني منها أرباحاً مالية كثيرة وتكون دافعاً لصفقات أخرى. عاطفياً: يكون الشريك إلى جانبك وتسعد باللحظات التي تقضيها معه ويزداد تعلقك به أكثر.

الميزان: 24/9-23/10

مهنياً: ركز على الأعمال التي بين يديك وابتعد عن الأمور الصعبة التي يعد حلها مستعصياً. عاطفياً: أنت لا تقسو على الحبيب ولا تفرض عليه ما تراه مناسباً بل تحاول القيام بأي شيء لترضيه.

العقرب: 24/10-22/11

مهنياً: لن تجد صعوبة في تنفيذ أصعب المهام التي توكل إليك وتثبت أنك على قدر المسؤولية. عاطفياً: تعطي الشريك المجال لحل الأمور ومن شأن ذلك أن يترك انعكاسات تطولكما.

القوس: 23/11- 22/12

مهنياً: الهدوء والروية هما أساس العمل الناجح فاعتمدهما لتسلك الطريق الصحيح حتى النهاية. عاطفياً: تمر علاقتك بالشريك بيوم من التوتر والقلق نتيجة انهماكك في العمل وإهمالك له.

الجدي: 23/12-19/1

مهنياً: يشهد وضعك المالي تحسناً ملحوظاً بعد الخسائر الكبيرة في آخر مشاريعك. عاطفياً: تحدث متغيرات كبيرة في علاقتك بالحبيب فتحاول أن تتعامل معها بحذر وروية.

الدلو: 20/1-19/2

مهنياً: تشعر بالاطمئنان بعدما عاد الحظ يبتسم لك وتجد مشاريعك طريقها إلى التنفيذ. عاطفياً: شخصيتك القوية تجذب انتباه أحدهم وتقربه منك وتتوطد العلاقة بينكما.

الحوت: 20/2-20/3

مهنياً: نجاحك باهر لأنك تبنيه على أسس صلبة تساعدك على التقدم والترقي. عاطفياً: تعيش أجواء سعيدة مع الحبيب فانتهز الفرصة لتطوير العلاقة به على أسس متينة.

طباعة
عدد القراءات: 1