في عيد ميلادك.. كل عام وأنت بخير

صبور- محب- من طبعه الإصرار والتصميم- يمكن الاعتماد عليه.

الحـمـل: 21/3-20/4

مهنياً: بانتظار شراكة مهنية تولد بعض المفاوضات وفي الأفق توقع عقداً ينتظر موافقتك. عاطفياً: تستعيد ذكريات علاقة عاطفية سابقة عشتها وتشعر بالحنين نحو من كنت على علاقة معه.

الثـور: 21/4-21/5

مهنياً: يطرأ حادث غير متوقع يجعل حدسك في غير محله فلا تغامر كثيراً وإلا وقعت في مأزق. عاطفياً: كن صريحاً مع الشريك وأخبره بحقيقة مشاعرك تجاهه تجنباً لتوتر العلاقة بينكما.

الجـوزاء: 22/5-22/6

مهنياً: الوقت مناسب لدرس المعطيات والملاحظات التي ستساعدك في البدء بمشروع جديد.عاطفياً: تتهرب من مناقشة مواضيع حساسة مع الشريك ما يزيد من شكوكه تجاهك والابتعاد عنك.

الســرطان: 23/6-23/7

مهنياً: تجتهد للحصول على فرص عمل جديدة وتنتبه لخطواتك المستقبلية للوصول الى تحقيق هدفك. عاطفياً: قدر قيمة الشريك ولا تنفعل أمام الصعوبات التي تواجهها في العلاقة به.

الأســد: 24/7-23/8

مهنياً: يساندك أرباب العمل ويقفون في صفك فتنجلي المصاعب التي كنت تواجهها في العمل. عاطفياً: تصرف مع الحبيب بعفوية ومن دون تصنّع واحرص على توطيد علاقتك به.

العـذراء: 24/8-23/9

مهنياً: تجد نفسك محوطاً بأشخاص أوفياء يرغبون في مساندتك لتخطي أزمتك المهنية. عاطفياً: لا تتفرد في قرارتك ولا تنس أن للشريك حقوقاً عليك أن تحترمها وتحترمه أيضاً.

الميزان: 24/9-23/10

مهنياً: تتوفر لك ظروف مناسبة للقيام بعملية تجني منها أرباحاً كثيرة وتكون حافزاً لك. عاطفياً: الإخلاص للحبيب هو الوسيلة الوحيدة لإيجاد السعادة وكسب حبه وثقته وتفانيه.

العقرب: 24/10-22/11

مهنياً: تشعر بحس المنافسة التي تتمتع بها في مواجهة التحديات والتغلب على المصاعب مهما تكن. عاطفياً: تدعو الحبيب الى جلسة رومانسية فيلبي دعوتك بسرور وتناقشان شؤون الحب.

القوس: 23/11- 22/12

مهنياً: يحمل هذا اليوم مفاجأة سارة تفتح الطريق أمامك للبدء بتنفيذ مشاريع مهنية كبيرة. عاطفياً: يحتاج الشريك وجودك بجانبه فهو يمر بأزمة كبيرة ويطلب مساندتك فلا تخذله.

الجدي: 23/12-19/1

مهنياً: تجنب قدر المستطاع اتخاذ القرارات المصيرية في العمل لأن الحظ ليس في مصلحتك. عاطفياً: لا تكترث لآراء الآخرين في علاقتك بالحبيب مادمت تثق بقلبك وبعقلك وهذا هو المهم.

الدلو: 20/1-19/2

مهنياً: تعيد النظر في مشروع كبير قبل البدء بتنفيذه وتحاول استطلاع الأمور تفادياً للوقوع في الخطأ. عاطفياً: إذا واجهتك مشكلات كبيرة مع الحبيب بسبب غيرتك الزائدة فعليك أن تثق به أكثر.

الحوت: 20/2-20/3

مهنياً: مشكلة إدارية كبيرة في العمل بسبب تقاعسك الدائم عن ملاحقة الأمور المهمة. عاطفياً: تشعر بألم كبير بسبب ترك الحبيب لك بعد توجيه كلام قاس إليه جرح كرامته.

طباعة
عدد القراءات: 1