في عيد ميلادك.. كل عام وأنت بخير

مسامح- صادق- يعمل على مساعدة المحتاجين ويتابع أخبار الأبراج باستمرار

الحـمـل: 21/3-20/4

مهنياً: تتعزز مكانتك لدى زملائك في العمل وتنجح في ترتيب بعض الأمور العالقة منذ مدة. عاطفياً: لقاءات عاطفية مهمة ومصيرية مع الشريك تحدد نتائجها توجهك في الاتجاه المناسب.

الثـور: 21/4-21/5

مهنياً: تبتسم لك الأقدار وتحمل إليك خبراً ساراً أو فرصة ممتازة أو تصحيحاً لوضع آلمك منذ مدة. عاطفياً: لا تفسح المجال للتدخل بينك وبين الشريك وحاول أن تبقي الأمور بينكما لتتم معالجتها.

الجـوزاء: 22/5-22/6

مهنياً: ترى أن بعض الأمور تتطلب مواجهة الحقائق وهذا يكون في مصلحة موقعك. عاطفياً: يجب المحافظة على نمط واحد من التعاطي مع الشريك، والروتين ليس في مصلحتكما.

الســرطان: 23/6-23/7

مهنياً: حاول أن تكون في العمل أكثر دقة وحرصاً على مواعيدك ويستحسن أن تنهي المهام في وقتها. عاطفياً: لا تكن لئيماً أو عنيفاً مع الشريك في تعاطيك معه فقد يفاجئك بتصرف مماثل. 

الأســد: 24/7-23/8

مهنياً: قدرتك على التكيف والتأقلم مع أجواء العمل من شأنها أن تسهم في فرض حضورك. عاطفياً: إذا حاولت التلاعب على الشريك أو المراوغة وقتها سيكون الثمن باهظاً.

العـذراء: 24/8-23/9

مهنياً: أجواء العمل تكون مريحة وقد تساعدك في إنجاز الملفات الضخمة في مواعيدها. عاطفياً: لا تتصرف مع الشريك بجفاء فالتطورات كثيرة في العلاقة بينكما والأجواء إيجابية.

الميزان: 24/9-23/10

مهنياً: لا تخف على مستقبل مشاريعك فهي تسير في الاتجاه الصحيح وما عليك إلا تهدئة أعصابك. عاطفياً: تشهد المرحلة المقبلة محطات لافتة ومتطورة في العلاقة مع الشريك وهذا يكون لمصلحتك.

العقرب: 24/10-22/11

مهنياً: تهدد بعض الأحداث وضعك المهني الذي يشهد انقلابات على أثر بعض التصرفات. عاطفياً: تحصل على الدعم من الشريك أكثر مما تتوقع ويسود العلاقة بينكما تفاهم كبير جداً.

القوس: 23/11- 22/12

مهنياً: تتلقى خبراً يتعلق بالشأن المالي من ديون وإشكالات لها علاقة بقضية تمويل. عاطفياً: تسمع في المستقبل القريب أخباراً طيبة عن الشريك تفاجئك وتلتزم جديداً به.

الجدي: 23/12-19/1

مهنياً: حلول وتسويات مهمة وتكون أكثر إقبالاً على الدنيا وانفتاحاً على الآفاق الجديدة. عاطفياً: يجمعك الكثير من القواسم المشتركة مع الحبيب فهل أنت مستعد لفتح صفحة جديدة.

الدلو: 20/1-19/2

مهنياً: تكون جريئاً في طرح الموضوعات والدفاع عن حقك لكن شرط التحرك في الإطار الصحيح. عاطفياً: المساواة بينك وبين الشريك تكون لمصلحة الطرفين ما يعزز الثقة والتفاهم بينكما.

الحوت: 20/2-20/3

مهنياً: يسهل أمامك هذا اليوم الاتصالات ويغمرك بمعنويات قوية وقد يخبئ لك مفاجآت مهمة. عاطفياً: لا تتردد في تقديم الحب للشريك فالمشاعر تتبدل ولن تجد منه أي شعور تجاهك.

طباعة
عدد القراءات: 1