في عيد ميلادك.. كل عام وأنت بخير

قوي- متمكن- مشاعرك جياشة وعاطفتك رقيقة- تكنّ كل الحب والاهتمام للأسرة

الحـمـل: 21/3-20/4

مهنياً: يناسبك هذا اليوم ويؤدي أحد الزملاء دوراً مهماً في سير الأمور نحو الأفضل. عاطفياً: تفاءل دائماً بالخير تجده، لاتستعجل الأمور فقد ترتد سلباً على علاقتك العاطفية.

الثـور: 21/4-21/5

مهنياً: تستغل ذكاءك الحاد ومنطقك لإقناع الجميع بوجهة نظرك وتحقيق صفقات مهمة. عاطفياً: تصرفات الشريك زادت عن حدها وهي تنعكس سلباً على العلاقة بينكما.

الجـوزاء: 22/5-22/6

مهنياً: أرباح مالية بانتظارك وتطور إيجابي لكنك تشعر بأنك محتجز بمكان واحد. عاطفياً: الغموض واعتماد الخبث لن يفيداك مع الشريك ونتيجتهما توتر العلاقة بينكما.

الســرطان: 23/6-23/7

مهنياً: يزول خلاف بينك وبين الزملاء وتحاول توظيف طاقتك لتعزيز استقرار موازنتك.، عاطفياً: يتصرف الشريك بطريقة غير معتادة فحاول أن تواجهه بما يزعجك لتصحيح الوضع.

الأســد: 24/7-23/8

مهنياً: حاول إلا تثير النقمة او التوتر باعتمادك أسلوبا تنافسياً أو بتحديك البعض في العمل. عاطفياً: حاول أن تتقرب من الشريك فهو بحاجة الى مزيد من الحنان والعطف والتفهم.

العـذراء: 24/8-23/9

مهنياً: القمر في برجك يجعلك تخفف من تقدير نفسك ما ينعكس سلباً على علاقاتك. عاطفياً: تقترب تدريجياً من تحقيق الحلم الذي راودك لكن يستحسن أن تتريث بعض الشيء.

الميزان: 24/9-23/10

مهنياً: يوم ممتاز لإعادة تقييم الأمور والقرارات فلا تستعجل قرارً ولا تعرض مصالحك للخطر. عاطفياً: قد تجد الشريك مبتعداً أو لايبالي وقد تكون أنت قاسياً في حكمك وهذا دليل الحب.

العقرب: 24/10-22/11

مهنياً: تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة ومعقدة بعض الشيء ولابد من حلها. عاطفياً: يولد هذا اليوم بعض الظروف المقلقة ويضيع عليك فرصة تمضية وقت ممتع مع الشريك.

القوس: 23/11- 22/12

مهنياً: تكون عائداتك ممتازة ومصاريفك معتدلة وتعالج أموراً دقيقة مركزاً على إيجاد الحلول. عاطفياً: أمورك العاطفية تعرف صخباً وحياة متحركة بمناسبات واجتماعات تفوق توقعاتك.

الجدي: 23/12-19/1

مهنياً: مشكلة تحول حول حياتك المهنية وقد تثير بعض النعرات لكن تبدو الأجواء أقل ضغطاً. عاطفياً: الاحترام المتبادل مع الشريك عامل إيجابي والمرحلة القادمة مقبلة على تطورات متسارعة.

الدلو: 20/1-19/2

مهنياً: تواجه بعض المعاكسات ما يؤدي الى تشنجات شديدة قد يتسبب بها أحد المقربين. عاطفياً: تجد نفسك مجبراً أكثر من اللازم على تنفيذ طلبات الشريك فتثار بعض الشكوك.

الحوت: 20/2-20/3

مهنياً: تضطر الى معالجة بعض القضايا العالقة وتنفذ مشروعاً تحمل نتائجه تغيرات جذرية.
عاطفياً: يكون الحب على موعد مميز معك فتعيش قصة حالمة وأجواء مميزة لم تعرفها من قبل.

طباعة
عدد القراءات: 1