اختتم منتخب سورية لكرة القدم مشاركته في بطولة غرب آسيا المقامة في العراق بخسارته أمام نظيره الفلسطيني 4 ـ 3 اليوم في الجولة الرابعة لحساب المجموعة الأولى التي تضم منتخبات لبنان واليمن والعراق أيضا.

منتخبنا افتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة عبر خالد المبيض بينما أدرك المنتخب الفلسطيني التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عبر إسلام البطران وتقدم المنتخب الفلسطيني في الشوط الثاني عبر عدي الدباغ في الدقيقة الـ 59 من ركلة جزاء وعزز تقدمه بهدف ثالث بعد دقيقة واحدة عبر اللاعب ذاته فيما قلص فراس الخطيب الفارق لمنتخبنا في الدقيقة 66.

وبهدف مارديك مارديكيان في الدقيقة الـ 73 أدرك منتخبنا التعادل وفي الدقيقة الـ 88 تقدم المنتخب الفلسطيني بهدف رابع سجله محمد يامين لتنتهي المباراة بفوز فلسطين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

واختتم منتخبنا بهذه النتيجة مشاركته في البطولة في المركز الخامس والأخير بنقطتين.

وكان منتخبنا خسر في الجولة الأولى أمام المنتخب اللبناني بهدف لهدفين بينما تعادل في الثانية مع نظيره اليمني بهدف لمثله ومع منتخب العراق في الثالثة سلباً.

ولحساب المجموعة الثانية تأهل منتخب البحرين إلى النهائي بتصدره المجموعة برصيد 7 نقاط متقدماً على منتخبي الأردن والكويت اللذين احتلا المركز الثاني والثالث بـ 4 نقاط لكل منهما فيما جاءت السعودية رابعاً وأخيراً بنقطة واحدة.

طباعة

عدد القراءات: 50