يمثل محافظة اللاذقية 322 لاعباً ولاعبةً ومدرباً في 23 لعبة رياضية ضمن منافسات الأولمبياد الوطني الرابع للناشئين والناشئات الذي سيقام في دمشق وحمص واللاذقية في الخامس عشر من الشهر الجاري.

وأوضح عضو اللجنة التنفيذية منسق الأولمبياد باللاذقية نضال يعقوب في لقائه نشرة “سانا” الرياضية بأنه تم تثبيت المشاركة في 23 لعبة معتمدة هي كرات السلة والطائرة واليد والمضرب والريشة الطائرة والبلياردو والطاولة والجودو والملاكمة والكاراتيه والمصارعة والكيك بوكسينغ ورفع الأثقال والتايكواندو والشطرنج وألعاب القوى والسباحة والدراجات والرماية والترياثلون والجمباز والمبارزة والقوس والسهم.

وكشف يعقوب أن اللاذقية أنهت الترتيبات اللازمة لإقامة الأولمبياد وإنجاحه وإظهاره بأفضل صورة وتم حجز وحدة سكنية كاملة بجامعة تشرين لاستقبال واستضافة الوفود والفرق الرياضية التي ستشارك في ألعاب كرة الطائرة والدراجات والكاراتيه والترياثلون وألعاب القوى والريشة الطائرة والملاكمة.

ورأى أن مشاركة اللاذقية الكبيرة دليل على تطور الرياضة بمختلف الألعاب الرياضية وسيشكل الأولمبياد الوطني فرصة واختباراً حقيقياً لاكتشاف الخامات والمواهب الواعدة والمتميزة الموجودة وستتم رعايتها لاحقاً لتكون رافداً لمنتخباتنا بالمحافظة بالفئات الأعلى والمنتخبات الوطنية مستقبلاً.

print