تمكنت وحدات القناصة التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية من قنص ستة من مرتزقة قوات العدوان السعودي في قطاع جيزان.

ونقل موقع “المسيرة نت” عن مصدر عسكري يمني قوله اليوم: إن وحدة القناصة التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية قنصت ستة من مرتزقة جيش النظام السعودي وأردتهم بين قتيل وجريح شرق الدود وجحفان في جيزان.

وكانت وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية أطلقت أمس ثلاثة صواريخ من نوع “زلزال 1” على تجمعات لمرتزقة العدوان في عسير.

إلى ذلك خرج آلاف اليمنيين اليوم في مظاهرة حاشدة أمام البوابة الرئيسة لمطار صنعاء الدولي تنديداً باستمرار الحظر الجوي عليه والحصار الجائر المفروض من قبل “تحالف” العدوان على اليمن.

ونقل موقع “المسيرة نت” عن المشاركين في المظاهرة قولهم في بيان أصدروه: إن الشعب اليمني له الحق في استخدام كل الخيارات المتاحة لكسر الحصار ووقف العدوان، محملين قوى العدوان السعودي تبعات استمرار العدوان على البلاد.

ودعا المتظاهرون الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية إلى العمل على رفع القيود المفروضة على المجال الجوي مشيرين إلى أن استمرار فرض الحصار على مطار صنعاء الدولي يتحمل تبعاته “تحالف” العدوان الأمريكي السعودي.

ويواصل تحالف النظام السعودي عدوانه على اليمن منذ آذار عام 2015 ما تسبب بمقتل وإصابة عشرات الآلاف من الضحايا المدنيين ودمار وخراب هائلين في البنية التحتية لليمن ولا سيما الصحية منها، إضافة إلى انتشار المجاعة والأوبئة وسط دعوات دولية ومناشدات كثرت مؤخراً حول ضرورة وقف هذا العدوان حتى من قبل حلفاء هذا النظام.

طباعة

عدد القراءات: 1