أعلنت وزارة الدفاع الروسية على صفحتها على فيسبوك تصدر الطاقم الثاني للمنتخب الروسي تصنيف أطقم الدبابات في سباقات بياتلون الدبابات الدولي في إطار دورة الألعاب العسكرية الدولية التي تقام في موسكو.

وجاء في نشرة صادرة عن الوزارة وفق ما نقل موقع روسيا اليوم : الطاقم الروسي حطم رقما قياسيا للسباقات حيث قطعت دبابته تي 72 بي 3 مسارها خلال 17 دقيقة و30 ثانية بسرعة 74 كم سا.

ولا يزال الطاقم الروسي الأول يشغل المرتبة الثانية في المسابقة ويأتي بعدهما الطاقمان الصينيان.

وشهد اليوم الثاني لمسابقة نجمة القطب الشمالي تحطيم الرقم القياسي الخاص بدقة الرمي من قبل المظليين الروس الذين أصابوا كل الأهداف التدريبية الواقعة على مدى 30/ 100 متر بينما كسب الفريق الصيني سباق مدرعات بي إم بي الذي أجري في ميدان التدريب كورله التابع للجيش الصيني.

كما شهدت مسابقة “فصيل المظليين” إنزالاً جوياً من الطائرة قامت به فصائل الفرق المشاركة ثم قامت فصائل المظليين نفسها بمسير إلى مسافة 10 كيلومترات.

وانطلقت أمس المرحلة الأولى لمسابقة “السماء الصافية” حيث شغل الفريق الروسي المرتبة الثانية بعد الفريق الصيني في سباق المهارة.

ويتصدر فريق المهندسين العسكريين الروس مسابقة المسار الآمن للمهندسين العسكريين حيث أحرز أسرع نتيجة في السباق وهي 33 دقيقة و54 ثانية وشغل الفريق الأوزبكي المرتبة الثانية وأتى بعده الفريق البيلاروسي.

وافتتحت في مركز باتريوت للعروض والمؤتمرات في ضواحي العاصمة الروسية موسكو في الثالث من الشهر الجاري الدورة الخامسة للالعاب العسكرية الدولية /ارمي 2019/ بمشاركة خمسة آلاف عسكري من 37 دولة بينها سورية.

طباعة

عدد القراءات: 3