آخر تحديث: 2020-04-09 00:48:06
شريط الأخبار

برجك اليوم 7/8/2019

التصنيفات: الأبراج

في عيد ميلادك.. كل عام وأنت بخير

فصيح- صاحب كلام ومنطق- يستهويه المجهول والسفر- مشاعره في تنازع مستمر

الحـمـل: 21/3-20/4

مهنياً: يرطب الزملاء الأجواء المهنية ويسود بينكم ود افتقدتموه منذ مدة طويلة. عاطفياً: بانتظارك مرحلة مقبلة متطورة بعلاقتك مع الشريك ستكون لمصلحتك.

الثـور: 21/4-21/5

مهنياً: يساهم الحظ في تحقيق أمنياتك ويشير إلى تسهيلات كبيرة تدل على دعم خارجي. عاطفياً: ترغب في فتح صفحة جديدة مع الشريك لكن الموضوع يحتاج المزيد من الجرأة.

الجـوزاء: 22/5-22/6

مهنياً: يسهل التواصل مع الآخرين وتفتح بعض الطرق المسدودة فتتحسن الأوضاع في كل الأمور. عاطفياً: كن صبوراً وعاقلاً لأن الأجواء تتحسن وتستعيد تفاؤلك باستمرارية العلاقة.

الســرطان: 23/6-23/7

مهنياً: تتركز اهتماماتك على الشؤون المالية وتجني النجاح بسبب قيامك بما يطلب منك. عاطفياً: السعادة هي عنوان الأيام المقبلة ما يريحك ويريح الشريك وتمضيان أجمل الأوقات.

الأســد: 24/7-23/8

مهنياً: عالج المشكلات التي تواجهك هذا اليوم بحكمة وتعقل لتصل إلى الطريق السليم. عاطفياً: لا تكن حاد الطباع أو حتى غير مبال في علاقتك مع الحبيب بل تفهم حاجاته.

العـذراء: 24/8-23/9

مهنياً: احترس من بعض الزملاء الذين يحاولون إقناعك باستثمار مشروع غير مضمون. عاطفياً: ركز على علاقتك بالحبيب ولا تفكر بشيء قد يؤثر فيها أو يدفعها باتجاه السلبي.

الميزان: 24/9-23/10

مهنياً: تسهل الاتصالات وستكون مقاربتك للناس والمفاوضات أكثر إيجابية لتمضي وقتاً ممتعاً. عاطفياً: تنشط عاطفياً وتلتقي شخصاً ترتاح إلى صحبته وتتوطد العلاقة به نحو الأفضل.

العقرب: 24/10-22/11

مهنياً: تمر بيوم جيد لا خيبات فيه ويجعلك تتغلب على كل ما تواجهه من مصاعب وعراقيل. عاطفياً: تكثر المناسبات والدعوات وجاذبيتك في تصاعد مستمر ما يزيد من تعلق الشريك بك.

القوس: 23/11- 22/12

مهنياً: تنهال عليك العروض والفرص المهمة فاستغلها لتمتين موقعك ومكانتك في العمل. عاطفياً: يحتاج الحبيب مساندة منك فكن إلى جانبه لتخطي المصاعب والأزمات.

الجدي: 23/12-19/1

مهنياً: تملس التحسن والتطور على نحو كبير لذلك تشجع على التحرك بجرأة ومن دون تردد. عاطفياً: لابد من أن تقف على رأي الشريك في أمور حساسة فالتفرد بالرأي لن يفيد في حسم الأمور.

الدلو: 20/1-19/2

مهنياً: فكر ملياً قبل القيام بأي مشروع مهني، وغامر بعض الشيء فالحظ قد يكون حليفك. عاطفياً: مصارحة الحبيب لك تعيد الطمأنينة وراحة البال وتتعزز العلاقة بينكما وترتاح نفسياً.

الحوت: 20/2-20/3

مهنياً: يحمل هذا اليوم فرصاً ودعوات جيدة قد تبصر النور فحاول أن تواجه الأحداث بشجاعة. عاطفياً: تبحث هذا اليوم عن المتعة واللهو والجمال والتناغم لكل عليك الحذر من بعض الأعداء.

طباعة

التصنيفات: الأبراج

Comments are closed