آخر تحديث: 2019-11-12 00:48:38
شريط الأخبار

الجيش يلاحق فلول إرهابيي “النصرة” شمال شرق تل ملح والجبين ويقضي على 17 منهم في ريف حماة

التصنيفات: آخر الأخبار,أهم الأخبار,السلايدر,سياسة,محلي

واصلت وحدات الجيش عملياتها بكثافة ضد تجمعات إرهابيي “جبهة النصرة” و”كتائب العزة” وغيرها على محوري الزكاة والأربعين في ريف حماة الشمالي الغربي وقضت على عدد منهم وذلك رداً على اعتدائهم بالقذائف على المدنيين في الحاكورة والحويز في المنطقة.

وذكر مراسل “سانا” في حماة أن وحدات الجيش وبعد ساعات من استعادة السيطرة على قريتي تل ملح والجبين وتأمينهما وتثبيت نقاط عسكرية فيهما ومحيطهما تابعت تقدمها في مزارع أبو رعيدة على محور الزكاة ووادي حسمين شرق تل ملح وخاضت خلال الساعات الماضية اشتباكات قوية مع الإرهابيين قضت خلالها على مجموعة من 17 إرهابياً ودمرت لهم أسلحة وعتاداً حربياً.

ولفت المراسل إلى أن وحدات الجيش وسعت نطاق عملياتها في المنطقة ووجهت ضربات مركزة على نقاط انتشار إرهابيي “النصرة” في محيط حصرايا والأربعين في خطوة تهدف إلى قطع طرق إمداد المجموعات الإرهابية وتقطيع أوصالها في ظل الانهيارات في صفوفهم جراء الخسائر الكبيرة التي تكبدوها أمام الجيش في الأيام القليلة الماضية.

وأشار إلى أن رمايات بسلاحي المدفعية وراجمات الصواريخ طالت أيضاً مقرات وتحصينات الإرهابيين في محيط بلدتي اللطامنة وكفرزيتا وقرية لطمين في ريف حماة الشمالي الغربي ودمرت لهم أوكاراً ودشماً محصنة وأوقعت في صفوفهم خسائر بالأفراد.

وتواصل وحدات الجيش العربي السوري عملياتها ضد التنظيمات الإرهابية المنتشرة في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي في إطار مهمتها الوطنية في الدفاع عن الوطن وحققت تقدماً جديداً أمس الأول، حيث استعادت السيطرة التامة على بلدتي تل ملح والجبين في ريف حماة الشمالي الغربي بعد القضاء على أعداد كبيرة من الإرهابيين فيهما.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,أهم الأخبار,السلايدر,سياسة,محلي

Comments are closed