آخر تحديث: 2019-11-20 22:17:53
شريط الأخبار

المتفوقون في حماة: مستمرون بمسيرة النجاح

التصنيفات: مجتمع

بالإرادة والمثابرة والاجتهاد نجح عدد من طلاب محافظة حماة بالحصول على المراكز الأولى على مستوى سورية والمحافظة في شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة بفروعها المختلفة، مؤكدين بذلك إصرارهم على المضي قدماً في مشوار التفوق خلال المراحل الدراسية المقبلة لتحقيق طموحاتهم والمساهمة في بناء الوطن.

وفي لقاءات مع مراسل “سانا” بينت مريم الصباغ الحائزة على المركز الأول في الشهادة الثانوية العامة بفرعها العلمي على مستوى حماة والثالث على مستوى سورية بمجموع قدره 2895 درجة أن التفوق حصيلة جهد الطالب ودعم أسرته  ومدرسته فضلاً عن تنظيم الوقت.

واعتبرت غفران راشد المنصور الحائزة على المركز الثاني بالمحافظة في الثانوية العامة للفرع العلمي بمجموع 2882 درجة أن التفوق مرهون بثقة الطالب بنفسه وحرصه على متابعة دروسه دون تقصير وتنظيم وقت الدراسة.

زينة عبدالله عواد الحائزة على المركز الثاني على مستوى سورية والأول على مستوى المحافظة في الشهادة الثانوية العامة الفرع الأدبي بمجموع 2715 درجة بينت أن التحضير الجيد والمتابعة الدؤوبة لكل حيثيات المنهاج تسهم في إحراز التفوق.

وأعرب أحمد خالد شيحان الحائز على المركز الأول على مستوى المحافظة في الشهادة الثانوية المهنية باختصاص تصنيع ميكانيكي بمجموع 3471 درجة عن أمله في مواصلة مسيرته التعليمية ودراسة هندسة الميكانيك.

دانيا عبد الحميد ريحاوي الحائزة على المركز الأول على مستوى المحافظة في الشهادة الثانوية المهنية النسوية قالت: بعد التعمق بدراسة هذا الفرع نظرياً وتطبيقياً لاسيما اختصاص تصنيع الملابس وتصميم الأزياء حققت تميزاً جعلني من الأوائل فيه.

سارة أمين زوده الحاصلة على المركز الأول في شهادة التعليم الأساسي على مستوى سورية بمجموع قدره 3100 درجة قالت: توقعت حصولي على هذا المركز نظراً لاستعدادي الجيد ودراستي الشاملة للمنهاج والمتابعة اليومية من قبل أسرتي وتشجيعهم لي، معربةً عن أملها في الحفاظ على مستواها بالمراحل الدراسية المقبلة للإسهام في إعادة إعمار الوطن.

طباعة

التصنيفات: مجتمع

Comments are closed