آخر تحديث: 2019-11-13 00:06:12
شريط الأخبار

إصابة عشرات الفلسطينيين باعتداءات الاحتلال على غزة والضفة

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,عربي

أصيب عدد من الفلسطينيين بجروح والعشرات بحالات اختناق اليوم باعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على المشاركين في الجمعة السابعة والستين من مسيرات العودة وكسر الحصار تحت عنوان “حرق علم كيان الاحتلال الإسرائيلي” في قطاع غزة المحاصر.

وذكرت وكالة “وفا” أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص وقنابل الغاز السام على المشاركين في مسيرات العودة شرق مدينة غزة وجباليا شمال القطاع والبريج وسطه وخان يونس ورفح جنوبه ما أدى إلى إصابة عدد منهم بجروح والعشرات بحالات اختناق.

ووصل عدد الضحايا الفلسطينيين جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرات العودة وكسر الحصار منذ الثلاثين من آذار 2018 إلى 307 شهداء إضافة إلى إصابة أكثر من 30 ألفا بجروح مختلفة وحالات اختناق بالغاز.

إصابة عشرات الفلسطينيين بقمع الاحتلال مظاهرة كفر قدوم 

كما أصيب 22 فلسطينياً بجروح والعشرات بحالات اختناق جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي المشاركين في مظاهرة قرية كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ أكثر من 15عاماً شرق قلقيلية بالضفة الغربية.

ونقلت وكالة “وفا” عن منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي قوله إن قوات الاحتلال اقتحمت القرية وأطلقت الرصاص وقنابل الغاز السام على المشاركين في المظاهرة التي خرجت تنديداً بجريمة استهداف الاحتلال للطفل عبد الرحمن شتيوي واستشهاده الاسبوع الماضي ما أدى إلى إصابة 22 فلسطينياً بجروح والعشرات بحالات اختناق.

وتشهد كفر قدوم مظاهرات مستمرة ضد قوات الاحتلال وباتت تشكل جزءاً من الحياة العامة في القرية التي التهم جدار الفصل العنصري والاستيطان أراضيها.

طباعة

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,عربي

Comments are closed