آخر تحديث: 2019-11-13 08:57:23
شريط الأخبار

إصابة عشرات الفلسطينيين باعتداء الاحتلال على مسيرات العودة

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,عربي

أصيب عشرات الفلسطينيين بجروح وبحالات اختناق جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على المشاركين في الجمعة السادسة والستين من مسيرات العودة وكسر الحصار تحت عنوان “لا تفاوض ولا اعتراف بالكيان” في قطاع غزة المحاصر.

وذكرت وكالة معا أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص وقنابل الغاز السام على المشاركين في المسيرات في شرق مدينة غزة وجباليا شمال القطاع والبريج وسطه وخان يونس ورفح جنوبه ما أدى إلى إصابة العشرات بجروح وبحالات اختناق.

وفي الضفة الغربية أصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مظاهرة قرية نعلين الأسبوعية المناهضة للاستيطان وجدار الفصل العنصري.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية وأطلقت قنابل الغاز السام بكثافة صوب المشاركين في المظاهرة التي طالبت بوقف بناء جدار الفصل العنصري وهدمه ما أدى إلى إصابة العشرات منهم بحالات اختناق.

كما أصيب طفل فلسطيني جراء قمع الاحتلال مظاهرة قرية كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ أكثر من 16 عاما شرق قلقيلية بالضفة الغربية.

وذكرت الوكالة أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية وأطلقت الرصاص على المشاركين في المظاهرة ما أدى إلى إصابة الطفل عبد الرحمن ياسر شتيوي 10 سنوات برصاصة في الرأس نقل على إثرها إلى مستشفى رفيديا لتلقي العلاج.

الاحتلال عتقل طفلين فلسطينيين بالضفة الغربية

واعتقلت قوات الاحتلال طفلين فلسطينيين في الضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين همام ومحمد حسن أبو صبيح 13 و17 عاماً من بلدة أم الدالية جنوب الخليل.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت صباح اليوم ثلاثة فلسطينيين في الضفة الغربية.

طباعة
عدد القراءات: 0 قراءة

التصنيفات: آخر الأخبار,سياسة,عربي

Comments are closed