آخر تحديث: 2019-12-07 12:22:50

وستبروك من أوكلاهوما إلى روكتس

التصنيفات: رياضة,رياضة دولية

شهد دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين صفقة هامة جديدة تمثلت بانتقال نجم أوكلاهوما سيتي ثاندر راسل وستبروك إلى صفوف هيوستن روكتس مقابل حصول الأول على خدمات كريس بول وخيارين في الجولة الأولى من الـ”درافت”، كما كشفت وسائل الإعلام الأميركية.

وتطرقت صحيفة “كرونيكال” وشبكة “اي اس بي ان” إلى هذه الصفقة، نقلا عن مصادر بقيت طي الكتمان، في عملية انتقال جديدة ولافتة خلال فترة انتقالات اللاعبين المتحررين من عقودهم، والتي أسفرت عن تغيير كبير في المشهد السلوي قبل ثلاثة أشهر من انطلاق الموسم الجديد.

وسيجد وستبروك الذي اختير أفضل لاعب في الدوري لعام 2017 والذي شارك 8 مرات في مباراة كل النجوم “أول ستارز”، زميله السابق جيمس هاردن الذي انتقل إلى صفوف هيوستن من أوكلاهوما سيتي أيضا عام 2012.

وسيشكل اللاعبان ثنائياً خطراً في صفوف هيوستن روكتس الذي قدّم عروضا رائعة في الموسم المنتظم لكنه اصطدم مرتين بغولدن ستايت ووريرز في البلاي أوف في الموسمين الماضيين.

وأنهى هاردن الموسمين الماضيين كأفضل هداف بمعدل مقداره 36.1 نقطة في المباراة الواحدة الموسم المنصرم، في حين أظهر وستبروك تألقاً في التهديف (22.9 نقطة) والمتابعات (11) والتمريرات الحاسمة (10.7) كمعدل في المباراة الواحدة.

وبتخليه عن وستبروك، خسر أوكلاهوما سيتي لاعبا ثانيا مؤثرا في صفوفه بعد رحيل بول جورج إلى لوس أنجليس كليبيرز في مطلع الأسبوع الحالي.

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة دولية

Comments are closed