آخر تحديث: 2020-02-29 03:29:32
شريط الأخبار

تكريم لاعبي وكوادر نادي الجزيرة

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

بعد تأهله إلى الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم المقبل أقيم في مدينة الحسكة حفل جماهيري لتكريم لاعبي نادي الجزيرة وكوادره الإدارية والفنية.

وأشارت الكلمات التي ألقيت خلال الحفل إلى أهمية الإنجاز الذي حققه لاعبو النادي، وجاء ثمرة تكامل جهود الكوادر الإدارية والفنية ودعم أبناء النادي لضمان البقاء في الدوري الممتاز برغم كل الصعوبات المادية التي يعانيها النادي.

ودعا محبو ومشجعو النادي إلى ضرورة الاهتمام أكثر بالنادي وتشجيع الاستثمارات لإيجاد مصادر مادية ثابتة والعمل على التحضير الجيد للدوري.

وقال رئيس النادي عبد الناصر كركو: إن بقاء النادي في دوري الأضواء إنجاز كبير، وما كان ليتحقق لولا الدعم المعنوي والمادي من قبل محبي النادي من أبناء المحافظة، مشيراً إلى أن تكريم اللاعبين يشكل حافزاً لتقديم المزيد في الموسم القادم، داعياً في الوقت ذاته إلى ضرورة الاستمرار في دعم النادي ليحقق نتائج جيدة في المباريات القادمة.

من جانبه أثنى رئيس الجهاز الفني لنادي الجزيرة أحمد الصالح على الجهود التي بذلها الفريق وعلى الدعم المتواصل الذي قدمه أبناء المحافظة حتى التأهل إلى الدوري الممتاز، مشيراً إلى ضرورة زيادة الانسجام والتكامل في العمل في المرحلة المقبلة.

وأكد لاعب وسط الفريق يونس سليمان أن اللاعبين بذلوا قصارى جهودهم للتأهل، واستحقوا التكريم، لكننا نحتاج استمرار دعم أبناء النادي الذي يوفر الاستقرار المطلوب للاعبين للوصول إلى نتائج ترضي جماهير النادي في الموسم القادم.

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

Comments are closed