آخر تحديث: 2019-11-12 16:41:04
شريط الأخبار

إنجاز كبير لمنتخب سورية للرياضات الخاصة في البطولة الدولية لألعاب القوى

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

حقق منتخب سورية للرياضات الخاصة ثلاث ذهبيات وثلاث فضيات في ختام مشاركته بالبطولة الدولية لألعاب القوى بتونس المؤهلة لبطولة العالم التي ستقام في دبي خلال تشرين الثاني القادم والمؤهلة بدورها لأولمبياد طوكيو 2020.

ومن اللاعبين الذين حققوا إنجازاً اللاعب علي أسعد الذي قال عندما التقينا به هو ومدربه نجم الكرة الحديدية مصعب عيشة قبل أن يسافرا إلى تونس بيوم واحد فقط: إنه بكامل الجهوزية لخوض مغامرة جديدة برفقة المدرب مصعب، وأضاف: إن سعادته كبيرة جداً بهذه المشاركة وإنه لا يستطيع أن يصف شعوره لأنه حلم لطالما سعى إليه وهذه خطوة نوعية ضمن مسيرته في عالم الرياضة معبراً عنها بأنها ثمرة جهود كبيرة.

وشكر أسعد كل من ساهم في إنجاح ما يصبو إليه، وقال: إن هدفي الأول هو أن أرفع علم بلدي سورية عالياً في هذه البطولة التي هي على مستوى العالم لأنني أعلم جيداً أنني لا أمثل نفسي فقط في هذه البطولة وإنما أمثل بلدي الذي أحبه.

أما مدربه عيشة فقد أكد عبر حديثه لنا أنه على يقين بأن لاعبه علي أسعد سيقدم ما هو مطلوب منه، وبالفعل كان ما هو متوقع حيث حقق اللاعب علي أسعد المركز الأول على مستوى رمي الكرة الحديدية حائزاً الميدالية الذهبية كما حقق المركز الثاني على مستوى مسابقة رمي القرص حائزاً الفضية.

كما حقق اللاعب محمد محمد ذهبية رمي الرمح تصنيف اف 57 لمسافة 5ر43 متراً، وعلاء عبد السلام ذهبية رمي الرمح تصنيف اف 53 لمسافة 38ر18متراً، كما أحرز محمد محمد وعلاء عبدالسلام ميداليتين فضيتين في رمي الكرة الحديدية، في البطولة ذاتها.

طباعة

التصنيفات: رياضة,رياضة محلية

Comments are closed