آخر تحديث: 2020-09-18 19:47:08

برجك اليوم 6/7/2019

التصنيفات: الأبراج

في عيد ميلادك.. كل عام وأنت بخير

حكيم- هادئ- يرحب بالنقد البناء- يجيد فن المحاورة والإقناع في نقاشاته البنّاءة

الحـمـل: 21/3-20/4

مهنياً: تواجه بعض الإرباك بسب كثرة الضغوط في العمل لكنك تتمتع بقدرات لافتة لتجاوز ذلك. عاطفياً: لن يصعب عليك أن تبرز كنجم في محيطك وربما تقوم بإبداع لتكون محط أنظار الشريك.

الثـور: 21/4-21/5

مهنياً: تبدو حيويتك المهنية في أوجها ويكون الحظ بجانبك ليوفر لك كل ما يلزم في عملك عاطفياً: لا تذهب في مجازفات خطيرة فالأوضاع تدعوك إلى التأني وقد تؤدي لبعض التعقيدات.

الجـوزاء: 22/5-22/6

مهنياً: تتزود بمعلومات مفيدة في مجالك المهني وتتبادل الآراء والأفكار مع زملائك في العمل. عاطفياً: تشاطر الشريك أحلامه وأهدافه وتقف إلى جانبه لتكوين علاقة متينة وثابتة.

الســرطان: 23/6-23/7

مهنياً: مرحلة جديدة في حياتك العملية مملوءة بالتطورات, لذلك عليك أن تكون أكثر تركيزاً. عاطفياً: وقوفك بجانب الشريك يعزز الثقة بينكما فلا تأبه لما يقوله الآخرون لأنك تفعل الصواب.

الأســد: 24/7-23/8

مهنياً: تتعرف إلى أوساط لم تصادفها في حياتك المهنية وتقبل على عمل جديد لتحقيق إنجاز مهم. عاطفياً: تؤلمك طريقة انفصال الشريك عنك بشكل مفاجئ لأنه لم يسوغ قراره بحجج منطقية.

العـذراء: 24/8-23/9

مهنياً: حاول أن تنجز أعمالك في وقتها المناسب كي لا تقع في فخ التقصير وتلام على ذلك. عاطفياً: مفاجآت كثيرة تسعدك وتحمل إليك علامات حب جديد يدخل حياتك.

الميزان: 24/9-23/10

مهنياً: تعيش أجواء مهنية جميلة من حيث المغامرة والخوض في مجال جديد تثبت فيه براعتك. عاطفياً: لا تعاند من دون سبب ولا تصدق أوهاماً لئلا تورط نفسك في مشكلات مع الحبيب.

العقرب: 24/10-22/11

مهنياً: تتوصل إلى محاصرة المشكلات والتعويض عن الوقت الضائع والسيطرة على أمورك مجدداً, عاطفياً: تكون الأجواء العاطفية سلسة وجميلة وتحصل على فرصة جيدة لتفسير مشاعرك.

القوس: 23/11- 22/12

مهنياً: تواضع فهذا يقرب الآخرين منك وتكثر الواجبات المهنية فلا تجد الوقت الكافي لإنجازها. عاطفياً: تفيض حيوية وثقة زائدة وتخطط مع الشريك لمشروع مهم ينعكس إيجاباً على علاقتكما.

الجدي: 23/12-19/1

مهنياً: قضية مهنية تتبناها وهدف تلاحقه لمشروع تسعى إليه وتؤدي دور المقنع والمؤثر. عاطفياً: واجه من تحب بمشاعرك ولا تؤجل الموضوع أكثر من اللازم لأن المشاعر قد تخف.

الدلو: 20/1-19/2

مهنياً: تعرف كيف تتجنب الاصطدام بعملك حتى لا تثير غضب الحساد وتكون هدفاً لهم. عاطفياً: بعض العقبات تعترض طريق ارتباطك بالحبيب لا تستغل طيبته وحاول أن تسايره.

الحوت: 20/2-20/3

مهنياً: تسهل عليك الأمور وتخلق لك أجواء مناسبة وتحصل على دعم لترتفع المعنويات. عاطفياً: علاقتك بالشريك مستقرة فلا تجازف وتذهب بخيالك إلى البعيد فتشعر بالندم لاحقاً.

طباعة

التصنيفات: الأبراج

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي


Comments are closed