آخر تحديث: 2019-11-12 16:44:41
شريط الأخبار

انطلاق فعاليات مهرجان صيفنا أحلى في اللاذقية

التصنيفات: محليات

انطلقت مساء اليوم فعاليات مهرجان صيفنا أحلى في حديقة العروبة بمدينة اللاذقية وتضمن الافتتاح عرضاً فنياً وغنائياً لفرقة تالا للأطفال وألعابا نارية وعروض خفة وسحر وشخصيات إلكترونية.

وتشمل فعاليات المهرجان الذي يستمر 4 أيام في حديقة العروبة أنشطة ترفيهية وتثقيفية وعروضاً فنية مسرحية ورياضية وراقصة إضافة إلى قسم خاص بالأشغال اليدوية.

وقال مدير فرقة تالا أسامة الزوزو في تصريح لمراسلة “سانا”: إن المهرجان يضم أنشطة تفاعلية تجمع بين الترفيه والتعلم ويهدف إلى نشر أجواء الفرح بين الأطفال والتخفيف من الآثار السلبية للحرب التي أرخت بظلالها على مختلف مناحي الحياة وتقديم الدعم النفسي والرعاية اللازمة لهم ولا سيما أبناء الشهداء.

بدورها عبرت فادية قويقة التي تشارك بأعمال يدوية كالرسم على الحجر والخشب والصبار عن السعادة التي تغمرها عندما ترى ضحكات الأطفال لأنها تبعث في النفوس الأمل والتفاؤل.

حمزة ديوب أوضح أن ثمن مبيعاته من القطع الفنية المصنوعة من الصدف سيقدمها لأطفال الشهداء، بينما قالت راما مهنا من مجموعة شغف أن الفريق يقدم تشكيلة من الصابون الطبيعي للبشرة والاكسسوارات والتصاميم والمطبوعات والرسم على الحجر والصباريات، مشيرةً إلى مشاركتهم في العديد من المعارض والمهرجانات الأخرى بهدف التعريف بمنتجاتهم والتواصل عن كثب مع الناس والوصول إلى شريحة أكبر.

رانيا جوني قالت أنها اصطحبت أولادها للاستمتاع بأجواء المرح التي تنشرها مثل هذه الفعاليات وخلق صداقات جديدة عوضاً عن قضاء الوقت أمام شاشة التلفاز خلال العطلة الصيفية.

طباعة

التصنيفات: محليات

Comments are closed